الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يعرض على عبد الرحمن أبو زهرة العمل في فيلم سعودي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 11:22 م

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، على دعوة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، للمشاركة في فيلم سعودي يقوم بإنتاجه.

وقال “تركي” على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بتشرف ان الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهره يكون ليه دور في الفيلم اللي شغال عليه الآن، إذا شرفنا ووافق على الورق”.

عبد الرحمن أبو زهرة يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية (صورة)

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، كشف ظهر اليوم، حقيقة الشائعات التي تداولت في الساعات الماضية حول إصابته بأزمة صحية، ودخوله المستشفى إثر تدهور حالته، نافيا كل هذه الأخبار، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة.

ونشر أبو زهرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لقطة شاشة لمحادثة أحد المتابعين يطلب منه المجيء إلى مدينة بني سويف، والحياة وسطهم ويعده أن الجميع سيعتبره بمثابة الأخ والأب بينهم، معلقًا على قول أبو زهرة إنه يشعر بالوحدة.

عبد الرحمن أبو زهرة ينفي تعرضة لأزمة صحية
عبد الرحمن أبو زهرة ينفي تعرضة لأزمة صحية

واستغل أبو زهرة هذه الرسالة، ليعلق عليها، ويطمئن الجمهور كذلك من خلال منشور كتب فيه: “أحب أطمن كل الجمهور في مصر والعالم العربي أنني الحمد لله بصحة جيدة جدًا، وأشكر كل شخص وقف معي، وأولهم المواطن البسيط الذي أرسل لي على الخاص هذه الرسالة البسيطة ولكنها تحمل كما من المشاعر والحب والوفاء لا يقدر بثمن”.

وأضاف: “كما أشكر كل الزملاء الفنانين الذين تضامنوا وكتبوا كلمات كبيرة في حقي.. في الواقع لم أتوقع كل هذا الفيضان الجارف من مشاعر الحب والوفاء والتقدير، وأوعدكم أني لن أتوقف حتى آخر نفس في عمري في تقديم فن راقي محترم يليق بكم أنتم يا جمهوري الحبيب”.

وفي وقت سابق، قال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لـ”القاهرة 24″، إنه لم يخرج من منزله منذ ثلاثة أشهر، بعد تفاقم أزمة فيروس كورونا في مصر، حتى لا يصاب بالعدوى، كما أنه رفض الذهاب إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لاستضافته في عدة برامج خوفًا على صحته.

وأثار الفنان الكبير جدلًا واسعًا في الأيام الماضية، بعدما أعلن أنه يمر بحالة من الاكتئاب الشديدة، نظرًا لفراق زوجته التي رحلت قبل أشهر قليلة، كما صرح بأنه حزين على الوسط الفني، والذي أصبح لا يوجد به مخرجون ومؤلفون يقدرون قامته الفنية.

عبد الرحمن أبو زهرة: “لن أعتزل التمثيل.. ومؤلفين ومخرجين الجيل الجديد مش فاهميني”

نجل عبد الرحمن أبو زهرة عن تصريحات والده: “الموضوع أخد أكبر من حجمه”

تابع مواقعنا