الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريح مفاجئ من نجم ريال مدريد عن سبب فوز الفريق بلقب الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 10:54 م

كشف الألماني توني كروس، نجم وسط نادي ريال مدريد، عن سبب فوز فريقه بلقب الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم من وجهة نظره.

وكان ريال مدريد قد تمكن منذ عدة أيام من الفوز بلقب الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه على حساب غريمه التقليدي نادي برشلونة.

وقال كروس في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: “التتويج بالدوري الإسباني مهم جدًّا بالنسبة لي، فهو لقبي الثاني فقط خلال 6 مواسم وكنا عادةً الفريق الأفضل على مستوى دوري الأبطال، ولكن في هذا الموسم كان الهدف منذ البداية هو تحقيق الدوري وبعد كورونا ظهرت الرغبة القوية”.

وتابع: “لطالما خلال السنوات الماضية في الدوري الإسباني كان برشلونة مُتقدمًا علينا بخطوة، لقد شعرنا أنهم ليسوا أقوياء هذا العام وإذا لم نصبح أبطالًا هذا الموسم فسيكون الأمر صعبًا بعد ذلك ونحن نستحق هذا اللقب”.

وأضاف: “الاحتفال باللقب كان عاطفيًّا وستلاحظ بالطبع بأن الاحتفال سيصبح أكثر عاطفية مع تواجد الجماهير لكن الآن وبدن جمهور هناك شيء مفقود، بعد الفوز كانت هناك مأدبة عشاء لقد كان كل شيئاً استثنائيًّا، لقد احتفلنا كثيرًا مع بعضنا البعض”.

واختتم: ” كان هناك شئ مفقود خلال الاحتفال، في الوضع الطبيعي تحتفل في ملعب يضم 80 ألف شخص ولكن في الوضع الراهن كان هناك بعض الأشخاص فقط يصفقون”.

منافسة بين أندية الدوري الإسباني على ضم موهبة ريال مدريد

توتنهام يعرض 16 مليون يورو لضم نجم ريال مدريد.. والملكي يرد

تابع مواقعنا