الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شبورة مائية صباحًا.. حالة الطقس غدًا الخميس 23-7-2020 في مصر وبيان درجات الحرارة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 05:00 م

يزداد بحث المصريين في الوقت الحالي، عن حالة الطقس غدًا الخميس 23-7-2020 في مصر وعن بيان درجات الحرارة، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، منذ نهاية يونيو الماضي مع بدء فصل الصيف مع وجود موجة حارة تضرب البلاد في الوقت الحالي، تزامنًا مع صيام التسع من ذي الحجة قبل يوم عيد الأضحى المبارك.

ويقدم “القاهرة 24” للزوار والمتابعين، بيانًا عن حالة الطقس غدًا الخميس 23-7-2020 في جيمع محافظات مصر، مع ببيان درجات الحرارة المتوقعة على محافظات مصر المختلفة، وفق البيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، في ظل وجود الطقس الحار المصاحب لفصل الصيف.

حركة الرياح والظواهر الطبيعية

بدورها، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس غدًا الخميس 23 يوليو 2020 في محافظة القاهرة وباقي المحافظات سواء في الوجه البحري أو السواحل الشمالية والغربية للبلاد أو حتى مناطق شمال وجنوب الصعيد.

وبحسب ما ذكره بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، فإنه من المتوقع أن تسيطر على حالة الطقس غدا نشاط رياح على عدد من مناطق الجمهورية، أبرزها رياح على المناطق الشمالية وجنوب البلاد بالإضافة إلى مناطق جنوب سيناء، والتي تؤدي إلى اضطراب الملاحة في البحر الأحمر والبحر المتوسط.

اقرأ أيضًا: بعد نشر “القاهرة 24”.. التحفظ على “فتاة فرشوط” وأسرتها داخل مركز شرطة بعد تهديدات مغتصبيها (تفاصيل)

كما أكد بيان هيئة الأرصاد الجوية المصرية، على تأثر مناطق الجمهورية والمحافظات المختلفة بامتداد منخفض الهند الموسمي خاصة جنوب الصعيد.

حالة الطقس غدًا الخميس 23-7-2020 نهارًا

من المتوقع أن يشهد الطقس غدًا، بحسب ما أعلنه خبراء هيئة الأرصاد الجوية، وجود شبورة مائية صباحًا مع  وجود طقس مائل للحرارة رطب على محافظات القاهرة والوجه البحري، مع نشاط لبعض الرياح أحيانًا، فيما يوجد طقس معتدل على السواحل الشمالية مع وجود الرياح المعتدلة، والشبورة المائية في ساعات الصباح أيضًا.

وبالنسبة لمنطقة شمال الصعيد فيتوقع أن يسوده طقس حار على محافظاتها، مصاحب للرياح المعتدلة، على أن يكون الطقس شديد الحرارة في منطقة جنوب الصعيد، والذي يثير الأتربة في بعض المناطق.

حالة الطقس غدًا الخميس ليلًا

أما حالة الطقس في ساعات ليل غدٍ الخميس، فوفقًا للموقع الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية المصرية، يتوقع أن يكون الطقس لطيفًا على محافظات القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، فيما يكون الطقس معتدلًا على مناطق شمال وجنوب الصعيد

اقرأ أيضًا: تعرف على مواصفات هاتف OnePlus Nord وان بلاس

درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس 23 يوليو 2020

فيما يلي بيان تفصيلي بدرجات الحرارة المتوقعة على محافظات مصر غدًا الخميس 23-7-2020، والتي جاءت على النحو التالي:

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24.

الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 25.

مطروح العظمى 28 والصغرى 21 درجات.

طنطا العظمى 34 والصغرى 24.

شبين الكوم العظمى 35 والصغرى 24.

دمنهور العظمى 33 والصغرى 24.

المنيا العظمى 37 الصغرى 23.

الفيوم العظمى 36 الصغرى 24.

بني سويف العظمى 36 الصغرى 24.

أسوان العظمى 41 الصغرى 29.

يمكنك متابعة كافة درجات الحرارة للمدن والمحافظات من هنا:

حالة الطقس غد الخميس
ظواهر الطقس وبيان درجات الحرارة غدًا
تابع مواقعنا