الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد جزء من حوار نجوى إبراهيم مع كوكب الشرق

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 04:13 ص

كشفت الإعلامية نجوى إبراهيم، عن صدمتها عندما أجرت حواراً مع كوكب الشرق أم كلثوم، قائلة:” أول ما شفتنى بصت عليا وقالت البنت العيلة دى هى اللى هتعمل حوار معايا ..دى متعرفش تقول كلمتين على بعض”، مشيرة إلى أنها حزنت بشدة وقتها، تحزن تجاه ذلك وتعاملت معاها بلطف.

وأضافت نجوى إبراهيم، خلال مشاركتها الإعلامى وائل الإبراشى، تقديم برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنها كانت معجبة بشدة من كوكب الشرق وهو ما دفعها للقول لأم كلثوم:”ممكن أقول لحضرتك حاجة قالت قولى يا أختى ..فقلت ليها الفستان اللى لبساها مش تلفزيونى”.

وأشارت نجوى إبراهيم، إلى أنها لفتت نظر كوكب الشرق بشأن الفستان الذى ترتديه، وهو ما دفع أم كلثوم تجعلها تختار الفستان المناسب للحوار، وتابعت:” اختارى فستان يمشى مع التليفزيون ..ولما شفت الفساتين كانت أول مرة فى حياتى أشوف البرندات..وبالفعل اخترت ليها فستان مناسب وأجريت الحوار”.

وأكدت نجوى إبراهيم، أن السيدة أم كلثوم، أعجبت بأسلوبها فى الحوار، وأهدتها 4 صفائح تونة، وتابعت:” أعطتنى 4 علب تونة عندما ذهبت إلى منزلها بالزمالك لعرض صور الحوار عليها.. العلبة الواحدة من صفيحة التونة تزن 6 أو 7 كيلو “.

تابع مواقعنا