الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد محرم: لا أفكر في الاعتزال.. وأطالب بتكريم لطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 10:59 ص

تصدر الفنان عماد محرم، تريند مؤشرات البحث جوجل، بعد كشفه الستار عن لغز فيلم “العفاريت”، بعد 30 عامًا من عرض الفيلم وحيرة الجمهور حول ابنة مديحة كامل، وكشف محرم عن رأيه في أزمتي لطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة.

وعلق محرم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، على أزمة الفنان لطفي لبيب، حيث يرى إنه يملك مشوارًا فنيًا حافلًا لا يمكن تجاهله وقدّم الكثير للفن والدولة كذلك، أما الفنان عبد الرحمن أبو زهرة فهو يُقدر مسيرته الفنية التي تعلّم الأجيال منها، ويتمنى أن يجد الفرصة التي يرغبها ليستمر في عطائه للفن.

وأضاف محرم أنه يُطالب بتكريم الفنان لطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة، بالإضافة إلى الفنان صلاح عبد الله، الذي طالما ظهر بأدوار ليست بالبطولة ولكنها دائمًا مؤثرة، وبظهوره فقط يضيف للعمل، لذلك يجب تكريمهم تقديرًا لهم.

وتابع محرم متحدثًا عن الفنان القدير يوسف شعبان، معربًا أنه من أكثر الفنانين الذي أعطوا كثيرًا للسينما والدراما على السواء، وأكد أنه يجب تكريمه بما يليق بكل ما قدمه منذ شبابه وحتى نال منه الشيب أمام الكاميرا.

وتحدث محرم عن فكرة الاعتزال بالنسبة له، مشيرًا أنه لا يفكر في هذا الأمر مُطلقًا، حيث إنه لا يملك أسبابًا صحية تمنعه من مزاولة المهنة، كما أنه لا يتعجل في اختيار أعماله فكان أخر عمل ظهر فيه هو مسلسل “رأس الغول” بجانب الراحل محمود عبد العزيز.

واستكمل حديثه ليشير إلى أن التمثيل ليس بابه الوحيد للرزق، فهو يملك عمله الخاص الذي يكسب منه ما يكفي بيته ويجعله ينعم بحياة كريمة، مختتمًا حديثه قائلًا: “الفن والتمثيل هما حياتي ولا استطيع العيش بدونهما، وسأشارك في فيلم جديد العام القادم وربما أظهر في رمضان المُقبل”.

عماد محرم: أنا أحق واحد يكشف هوية ابنة مديحة كامل.. ومش هرد على شتيمة المؤلفة

عماد محرم يكشف ابنة مديحة كامل بعد عرض “العفاريت” بـ 30 عاما (فيديو)

تابع مواقعنا