الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غامض وبدون أبطال.. بيتر ميمي يطرح البوستر الرسمي لفيلم “موسى” ويكشف موعد طرحه (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 11:50 م

كشف المخرج بيتر ميمي، موعد طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “موسى”، وبدأ تحضيراته منذ عامين وتصويره منذ عام بالضبط، وواجه العديد من العقبات أثناء تنفيذه مما أعاق تصويره أكثر من مرة وآخرهم فيروس كورونا، ولا يتبقى سوى أيام قليلة لانتهاء تصويره ويدخل في مرحلة المونتاج.

وطرح بيتر ميمي البوستر الرسمي للفيلم، ألذي غلب عليه الطابع المثير والغامض فلم يظهر سوى خوذة حديدية فقط، وخلى البوستر من أبطال الفيلم تمامًا، ونشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “العالم القديم هينتهي، موسى.. في السينما العام المقبل”.

المخرج بيتر ميمي يطرح البوستر الرسمي لفيلم موسى
المخرج بيتر ميمي يطرح البوستر الرسمي لفيلم موسى

وتدور أحداث الفيلم حول انتقام طالب بكلية الهندسة لوفاة والده، ومن وجهة نظره يريد تحقيق العدالة، يقوم باختراع روبوت يكون الأول في الشرق الأوسط، وتطارده السلطة للقبض عليه، وتستمر الأحداث في التتابع بالإطار خيالي.

ويضم الفيلم العديد من الفنانين منهم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أحمد العوضي، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمود حافظ، محمد جمعة، محمد لطفي، صبري فواز، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج مشترك شركة “نيو سينشري”، و”سينرجي”.

صلاح عبد الله: فيلم موسى فكرة جديدة على السينما.. ودوري مفاجأة

انتهاء فيلم “موسى” لإياد نصار بعد 9 أشهر تصوير

تابع مواقعنا