الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. “MBC مصر2” تبدأ عرض مسلسل رسايل لمي عز الدين

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 02:19 م

تعرض قناة “MBC مصر2” أولى حلقات مسلسل رسايل لمي عز الدين، وتواجه مي في هذا العمل الكثير من الأحداث، حيث ترى في أحلامها رؤي بعضها يتحقق مما يُسبب لها عدد من المشاكل والأزمات ويخلق حولها الكثير من الجدل.

ويُعرض المسلسل عبر شاشة القنانة يوميًا في تمام الثامنة مساءً، وتدور أحداث مسلسل “رسايل” حول فتاة تتلقّى إشارات ورسائل عبر الرؤى والأحلام وتحاول إبلاغ المحيطين بها بفحواها ولكنهم لا يصدقونها مما يُسبب لها الكثير من المشاكل والأزمات، وأثناء رحلتها تكشف عن خبايا ما حدث من مُتغيرات إجتماعية في مصر وتغوص في مشاكل الكثير من المواطنين البسطاء الذين يُعانون من ضغوط الفقر.

ويضم المٌسلسل نخبة من النجوم منهم مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم وأخرين.. ومن محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

وفي سياق آخر تواصل مي عز الدين، تصوير مسلسلها خيط حرير، الذي توقف في الموسم الرمضاني الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم  هنادي مهنى، مي عز الدين، يوسف عثمان، محمود عبد المغني، مي سليم، ولاء شريف، حنان سليمان، نيكولا معوض، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

ياسمين رحمي تترك الطب بسبب ابنتها في “خيط حرير” مع مي عز الدين (صور)

سوسن بدر تروج لمسلسلها “خيط حرير” مع مي عز الدين (صورة)

تابع مواقعنا