الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“متعاكسش مراتى”.. “القاهرة 24” في مسرح جريمة مقتل كهربائى بولاق على يد جاره 

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 07:38 م

“متعاكسش مراتى تانى”، جملة كانت سببًا فى جريمة بشعة شهدتها أحد شوارع صفط اللبن، التابعة لمحافظة الجيزة، فيبدو أن المتهم لم يستطع أن يمنع نفسه من مضايقة “أهل بيت” صديقه “سيد الكهربائى”، ورغم جلسة الصلح والاتفاق الذى كان بينهما منذ 4 أشهر ووقتها كان الاتفاق أن يتوقف المتهم عن مضايقه زوجة وأقارب المجنى عليه، إلا أن ذلك لم يحدث فى النهاية، لينتهى الأمر بجريمة قتل.

جثة على الطريق.. مصدر أمني يكشف تفاصيل وفاة شاب على أحد طرق أكتوبر

 

“القاهرة 24” كان متواجدًا فى مسرح الجريمة، ونقل تفاصيل ما حدث فى تلك الليلة، وسر الخديعة وخطة المتهم لقتل صديقه “المجنى عليه”، وحكاية الجرح الطولى فى صدر وبطن المتهم، وذلك على لسان شهود العيان والأهالى والجيران بالمنطقة.

على مدار نحو أكثر من 4 أشهر والخلافات موجودة بين المتهم وبين المجنى عليه بسبب قيام المتهم بمضايقة زوجة وأقارب المجنى عليه فى الشارع أثناء مرورهم من أمام منزله.

عن تفاصيل ما حدث فى ذلك اليوم، يقول نجل شقيقة الضحية، ويدعى “سعيد”، إن الجريمة حدثت فى نحو الساعة السادسة مساءً، حينما اشتكت زوجة المجنى عليه له وأخبرته أن المتهم يقوم بمضايقتها أثناء سيرها فى الشارع ذهابًا وإيابًا، وهو ما أثار حفيظته وعلى الفور توجه إلى المتهم، والذى يقطن فى العقار المجاور له، ووبخه على فعله هذا، وقال له “أنت بتدايق أهل بيتي ليه فى الرايحة والجاية، مش كنا اتفقنا قبل كدة أنك مش هتعمل الحركات دى تانى”، وتدخل الأهالى وقاموا بإنهاء المشادة الكلامية بينهما، وبعدها توجه المجنى عليه ويدعى “سيد” إلى عمله.

خطة المكر والخديعة

الشارع الذى شهد جريمة القتل
الشارع الذى شهد جريمة القتل

توجه المجنى عليه إلى عمله، ولم يمر أكثر من ساعتين حتى عاد مرة أخرى، ولكنه فى عودته لم يكن يريد سوى أن ينهى الأمر والخلاف مع صديقه، وأن يعاتبه بـ”عشم” على تصرفه؛ حتى يتوقف عن أفعاله ومضايقاته للنساء وأقارب المجنى عليه، حينما عاد من عمله لم يدخل منزله، ولكنه توجه على الفور الى منزل المتهم، فوجده جالسًا امام منزله كعادته، فقال له:”ممكن تيجي معايا، نتكلم على جنب”، فتوجه معه المتهم، وأثناء سير المجنى عليه وبجواره المتهم، تفاجىء بالمتهم يخرج من طيات ملابسه سكينًا ويقوم بطعنه طعنة فى الجانب الأيمن وطعنه فى الجانب الأيسر وطعنة ثالثة فى منتصف الصدر ” القلب”، فسقط المجنى عليه على الفور غارقًا فى دمائه.

المجنى عليه

 

صرخات وحريق كبير

وعقب سقوط المجنى عليه فى وسط الشارع، غارقًا فى دمائه، تجمع الأهالى على الفور، وارتفعت صرخات النساء، وتسبب ذلك الفعل فى حالة غضب شديد بين الأهالى، فأشعلوا النيران فى شقة المتهم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهمين بإشعال النيران فى الشقة، كما تم ضبط المتهم بقتل الضحية.

المجنى عليه

سر قعدة عرب من 4 شهور

وأوضح أحد الأهالى ويدعى “محمد.ع”، أنه منذ حوالى 4 شهور تجمع الأهالى وأقارب المتهم والمجنى عليه من أجل وضع حد لما يقوم به المتهم من معاكسة ومضايقة زوجه وأقارب المجنى عليه أثناء سيرهم فى الشارع، وخلال ” قعدة العرب” قال لهم المتهم بأنه سوف يتوقف عن تلك الأفعال، ولكن بعد مرور 4 شهور عاد المتهم مرة أخرى ليقوم بنفس الفعل وهو ما أثار حفيظه المجنى عليه.

وأشار الأهالى الى أن المجنى عليه لا توجد اى مشكلات بينه وبين أحد فى المنطقة، وله مساحة كبيرة من الحب والتقدير بين الجميع فى صفط اللبن، وبات الجميع حزينًا بعد مقتله.

بلاغ إلى قسم الشرطة

ورد بلاغ الى قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد وقوع مشاجرة وسقوط أحد الأهالى قتيلًا، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى مكان الواقعة، وتبين قيام أحد الأهالى بقتل جاره مستخدما مطواة، وعقب علم الأهالى قاموا بإشعال النيران فى منزل المتهم، وعلى الفور أنتقل رجال المباحث الى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهم بإرتكاب الجريمة، كما تم ضبط المتهمين بإشعال النيران فى منزل المتهم، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا