الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان عن مسلسل “موسى”: إن شاء الله عمل يليق بالجمهور العظيم

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 04:07 م

نشر الفنان محمد رمضان، بوستر مبدئي لمسلسله الجديد “موسى”، والذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وعلق رمضان على البوستر الذي نشر عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: “موسى مسلسل رمضان2021 ان شاء الله عمل يليق بالجمهور العظيم، إنتاج تامر مرسي تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة”.

 

وفي وقت سابق، أعلن الفنان محمد رمضان، تأجيل مسلسل أحمد زكي، الذي يقدم خلاله السيرة الذاتية للفنان الراحل، بسبب الخلافات مع ورثته، المعترضين على تقديم هذا العمل.

وقال بلال عبد الغني محامي رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم زكي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه تواصل مع الفنان محمد رمضان مؤخرًا، وأخبره بأنه لايمكنه تقديم هذا العمل دون الرجوع إلى رامي عز الدين بركات باعتباره الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي نجل الراحل، والاتفاق معه على كافة التعاقدات ونسبة الربح من العمل.

وتابع المحامي، أن رامي عز الدين سوف يأتي إلى مصر بعد إجازة عيد الأضحى المقبل، ليجلس مع محمد رمضان ويتم التفاوض والاتفاق على جميع البنود، بالإضافة إلى تحديد نسبة ربحه من العمل، وأيضًا والده الخبير السياحي عز الدين بركات باعتباره زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد له نسبة من العمل حتى تستطيع الشركة المنتجة تقديم حياتها ضمن الأحداث.

محامي وريث هيثم زكي: نسبة الربح وراء تأجيل مسلسل محمد رمضان

تابع مواقعنا