السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفى كفر الدوار: استقبلنا 1411 مصابًا بكورونا خلال ثلاث أشهر

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 08:44 م

قال الدكتور ياسر زايد، مدير مستشفى كفر الدوار “الشاملة”، المخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا، إن نسب الشفاء بالمستشفى وصلت لأعلى المعدلات، بينما انخفضت نسبة حالات الوفاة، لافتًا إلى التزايد الملحوظ في معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد بالمستشفى، نظرًا لتضافر كافة الجهود وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين على أكمل وجه، وذلك بشهادات المتعافين لما لمسوه داخل رحلة علاجهم داخل المستشفى.

وكشف مدير مستشفى كفر الدوار، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المستشفى من أكثر المستشفيات على مستوي الجمهورية استقبالا للحالات المصابة بالفيروس منذ تحويله لحجر صحي في أبريل الماضي، موضحًا أن إجمالي عدد المرضي الذي تم استقبالهم 1411 مصابًا بفيروس كورونا.

حجر كفر الدوار يحتفل بخروج دفعة متعافين جدد من فيروس كورونا (فيديو)

 

وأشار إلى أنه تم تحويل عدد 1161 حالة من إيجابي إلى سلبي بنسبة 4.81%، و568 حالة خروج تعافى بنسبة 0. %41، و267 حالة خروج من المستشفيات إلى نزل الشباب والفنادق بنسبة 7.%18، و326 عدد حالات العزل المنزلي بنسبة 0.%22، وإجمالي عدد الحالات المحجوزة حاليا 59 حالة.

يشار إلى أن أعضاء الفوج الطبي الثامن بالمستشفى احتفل بخروج دفعة جديدة من المتعافين من فيروس كورونا، وذلك وسط أجواء من البهجة والسعادة بين أعضاء الفريق الطبي والمتعافين.

إجراء أول جراحة لمريضة بكورونا في مستشفى حجر كفر الدوار (صور)

تابع مواقعنا