الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني يكشف حقيقة الأسعار المتداولة لاستخراج رخص القيادة (صورة)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 01:04 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة منسوبة لجهات المرور، متضمنة أسعارا جديدة كمصاريف لاستخراج رخص قيادة السيارات، وبالتواصل مع مصدر أمني أكد أن الورقة لا أساس لها، مؤكدًا أن هذه الأسعار غير حقيقية ولا يتم العمل بها.

صورة متداولة
صورة متداولة

وأهابت وزارة الداخلية وإدارات المرور، بالمواطنين مالكى المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى، وكذا استبدال اللوحات المعدنية القديمة (أرقام فقط) باللوحات الجديدة المؤمنة (حروف، أرقام) دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص.

الداخلية: مد العمل بإدارات المرور لـ5 مساء.. وعلى مالكي السيارات التوجه للأهمية (صور)

وقال مصدر أمنى، إن هناك منظومة مرورية إلكترونية متكاملة على معظم الطرق السريعة، من خلال منظومة النقل الذكى فى مرحلتها الأولى، ما يتيح إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية وإخطار غرف عمليات إدارات المرور لتتمكن من إرشاد مستخدمى الطرق لأفضل المسارات البديلة، وتسهم فى ضبط المركبات المبلغ بسرقتها حال مرورها على إحدى نقاط المنظومة، وذلك من خلال ربط الملصق الإلكترونى مع مركز معلومات المرور الإلكتروني.

إغلاق عدد من تقاطعات شارع الهرم لتنفيذ أعمال المترو.. تعرف على التفاصيل

في سياق مختلف، أعلنت وزارة الداخلية، صباح اليوم، قيام الإدارة العامة لمرور بالجيزة، باتخاذ إجراءاتها وذلك بمناسبة أعمال نقل مرافق مشروع مترو أنفاق الخط الرابع “غاز طبيعى”.

الداخلية: مد العمل بإدارات المرور لـ5 مساء.. وعلى مالكي السيارات التوجه للأهمية (صور)

وقررت إدارة المرور غلق جزئى لشارع الأهرام عند تقاطعه مع شارع الثورة، وغلق جزئى بشارع الأهرام عند تقاطعه مع شارع الوحدة العربية، وغلق جزئى بشارع الأهرام بالإتجاهين أمام مسجد السلام، وغلق جزئى بشارع الأهرام بالمواقع المُشار إليها لمدة ثلاثة أيام إبتداءاً من الساعة 12 صباح غدا حتى الساعة 5 صباح السبت الموافق 25 يوليو.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بمحيط الأعمال بالكامل.

تابع مواقعنا