الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 6 مصريين انقلبت بهم حافلة في الكويت

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 06:15 م

لقي مواطن مصري مقيم في دولة الكويت مصرعه، وإصيب 5 مصريين آخرين، جراء انقلاب حافلة على طريق الدائري الثامن، مقابل منطقة الوفرة في الكويت.

وتلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، بلاغًا يفيد انقلاب حافلة تقل 6 أشخاص، فانتقل للتعامل معه رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية، وبمعاينتهم له، تبيّن أنه أسفر عن وفاة السائق وإصابة مرافقيه، وجميعهم من الجنسية المصرية.

مصرع وإصابة مصريين في الكويت تعرضا للدهس من مجهولين

وقال مصدر أمني لصحيفة “الراي” الكويتية، إنه تم استدعاء رجال الأدلة الجنائية لنقل جثة المتوفى إلى الطب الشرعي، فيما أسعف المصابون إلى المستشفى، وسجلت قضية انقلاب ووفاة وإصابة أحيلت إلى التحقيق.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة عن القبض على المتهمين بدهس المواطن المصري المقيم في الكويت وتسبب الحادث في وفاته.

القوى العاملة: القبض على المتهمين بدهس مصري في الكويت

وذكر بيان صادر عن الوزارة: “تلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، يفيد بالقبض علي الجناة الذين قاموا بدهس المواطن المصري عادل حلمي، المتوفي في حادث الوفرة بدولة الكويت، وذلك خلال قيامه بملاحقتهم وهم يسرقون حديداً من المزرعة التي يعمل بها، ورفض أن يرى السرقة بعينيه ويسكت، فقاومهم وحاول الإمساك بالسيارة من المنتصف، فسقط تحتها حتى تعرض للدهس، وفارق الحياة قبل أن يصل إلى المستشفي”.

وقد استطاع رجال مباحث الأحمدي من ضبط الجناة وهم وافدين من الجنسية البنغالية يعملون في بلدية الكويت، بعدما اعترفوا بارتكاب جريمة الدهس، وعلى حسب زعمهم فإنهم لم يكونوا يتعمدون قتله وإنما قاموا بدهسه بالخطأ وذلك خلال قيامه بملاحقتهم عقب قيامهم بسرقة حديد.

تابع مواقعنا