الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة عرفة تعيش حالة من الحزن بعد وفاة جدتها

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 08:20 م

حالة من الحزن تعيشها الفنانة منة عرفة في الوقت الحالي بسب وفاة جدتها صباح اليوم الأربعاء الموافق 22 يوليو، حيث أعلنت منة عرفة منذ ساعات، عن وفاتها،  لم يتحدد بعد سبب الوفاة وتفاصيل تشيع الجثمان والعزاء.

وقامت منة، بإعلانها عن هذا الخبر الحزين بالنسبة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالي جدتي أرجو الدعاء لها”، وعقب هذا الإعلان تصدرت منة عرفة تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر البحث جوجل، خاصة بعدما نشرت أمس قبل إعلانها وفاة جدتها، لوك جديد بالنسبة لها تظهر من خلاله بشكل مختلف على جمهورها حيث حرصت على الاحتفال بقدوم عيد الأضحى المقبل بشكل جديد.

منة عرفة وعلي غزلان

وفي سباق مختلف، كانت منه عرفة خلال الفترة الماضية محل اهتمام كبير من قبل الجمهور خاصة في ظل علاقتها مع اليوتيوبر علي غزلان، حيث حظيت باهتمام الآلاف كثر من مرة بسبب هذه هذه العلاقة، مما دفع الجمهور للحديث عن أسرار علاقتهما العاطفية، والأمر الذي أثار جدلاً واسعاً هو نفيهم وجود علاقة تجمعهم سويا وكل ما في الأمر هو أنهما مجرد أصدقاء.

وشاركت منة خلال المارثوان الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “ليالينا 80″، من بطولة غادة عادل وإياد نصار، وقالت منة في تصريحات صحفية بأن دورها في المسلسل لم تقم بتقديم مثله من قبل، وهو دور يمثل الفتاة المتمردة.

وأشارت منة إلى أنها كانت تحلم بالعمل أن مع الفنانة صابرين، موضحة أن مشهد ضرب الفنانة صابرين لها كان من أصعب مشاهد المسلسل، و أعربت عن سعادتها بردود فعل الجمهور التي وصلت إليها على دورها.

وتعد أغنية “جمالها”، أحدث أعمال الفنانة منة عرفة والذي تعاونت فيها مع الفنان حمادة هلال، والأغنية على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها، وهي من كلمات ماجد صبري، وتوزيع مادو صالح، والكليب من إخراج أحمد عاطف.

كما ظهرت منة عرفة خلال السباق الرمضاني الماضي ضيفة برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي، الذي يقدمة النجم رامز جلال، حيث حقق البرنامج نجاحا كبيرا، خاصة في ظل استضافة العديد من نجوم الوطن العربي.

علي غزلان يوضح حقيقة وجود فيلم يجمعه مع منة عرفة

علي غزلان يسخر من قول منة عرفة: “عزباء” بطريقة كوميدية

رامز جلال لـ”منة عرفة”: كبرتي وبقيتي تنزلي صور بالمايوه على انستجرام

تابع مواقعنا