الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس والد الطفلة المتهم بتعذيبها في قليوب وإيداعها إحدى دور الرعاية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 04:10 م

أمرت نيابة قليوب برئاسة المستشار أحمد الإمبابي، مدير النيابة وإشراف المستشار محمد حتة، المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، بحبس إسماعيل حديدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامع بتعذيب طفلته “ب”، 11 عامًا وتقييدها بالسلاسل، وإطفاء السجائر في جسدها.

وكانت النيابة قد أجرت تحقيقات موسعة مع والد الطفلة و أعمام وجيران الطفلة، وأخذت أقوالهم في واقعة تعذيبها من قبل والدها، وتقييدها بالسلاسل، وانتشار آثار إطفاء السجائر بجسدها، بمنطقة عزبة إمام التابعة لمدينة قليوب.

وقال عم الطفلة “السيد ح” أمام النيابة أنه لاحظ في الفترة الأخيرة أثناء زيارة شقيقه أن الطفلة غير متواجدة وسط أشقائها ، ولما سأل عليها شقيقه أخبرة أنه أرسلها لشراء بعض الأشياء له، مضيفا بأنه علم بالواقعة، فقرر التدخل لإنقاذها.

قيدها بسلاسل.. الطفولة والامومة ينجح في إنقاذ طفلة من تعذيب أبيها بقليوب

أضاف عم الطفلة أمام النيابة أن شقيقه طلّق والدة الطفلة منذ فترة وهو الأمر الذي دفعة للزواج من أخرى لديها طفلة، وهي “حامل”.

في سياق متصل، أوضحت التحريات التي قام بها مركز قليوب، أن الأب كان متزوجًا ولديه 4 بنات، أكبرهن الطفلة “ب”، والتي تعرضت للتعذيب، وأنه انفصل عن زوجته منذ عامين ونصف تقريبًا، وبعدها انتقلت البنات للعيش بصحبة والدهم لمدة شهور، ثم تزوج الأب منذ عامين وانتقلوا للعيش معه.

وأشارت التحريات إلى أن الأب اعتاد تعذيب بناته، خاصة الكبرى منهن، وكان يقيدها بالسلاسل ويطفئ النار بجسدها خلال تلك المدة، ويحبسها في غرفة منفصلة أغلق بابها بـ”نيش”، ولا يدخل عليها أحد سواه.

وأكملت التحريات، أن زوجة الأب هربت بالأختين الصغيرين خوفًا من التعذيب، وجاري البحث عنهم بمعرفة المركز، بعد صدور قرار الضبط والإحضار لهن من النيابة العامة

تابع مواقعنا