• بحث عن
  • “الخناقة حارة والميت كلب”.. هنا مات “جريفون” وتشاجرت زوجة تامر حسني (صور وفيديو)

    بشار عمر

    وسط خشية أمن “الكمبوند” الخاص، الذي يقطنه عدد من الفنانين والمشاهير بالشيخ زايد، الهدوء هنا يعم المنطقة، معزولا عما يدور خارج أسواره، غير أن هذه المرة جاءت الضوضاء من الداخل، أصوات تشاجر غاضبة مستاءة عقب وفاة “كلب”، تمتلكه الفنانة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسنى.

    كمبوند الربوة
    كمبوند الربوة

    المشاجرة التي خرجت من أسوار الكمبوند وامتدت إلى قسم شرطة ثاني الشيخ زايد التابع لمديرية أمن الجيزة، وامتدت إلى أوراق الصحف وصفحات السوشيال ميديا، كانت بسبب “كلب”، إذ اعتدى كلب مفترس”، يمتلكه مسؤول كبير بأحد الجامعات الخاصة وله علاقات واسعة –بحسب أقوال شهود عيان من داخل الكمبوند” على كلب “بوسيل”، الصغير فأصابه إصابات عديدة ثم مات في اليوم التالي.

     

    وكانت بوسيل اتهمت أحد جيرانها بالتسبب فى تعرض كلبها للإصابة والوفاة “جريفون بلجيكي”، إذ اعتدى، الكلب الخاص به عليه، وحررت محضرا بقسم شرطة لشيخ زايد، وتم إخطار جهات التحقيق لكن الطرفين تصالحا عقب ذلك‪.

    كمبوند الربوة
    كمبوند الربوة

    الواقعة التي راح ضحيتها “كلب” من نوع “جريفون” البلجيكي، لم تكن مهمة بقدر ما كانت أهميتها في شخوص أصحاب الكلبين، إذ أن الأولى فنانة وزوجة نجم الجيل والثاني مسؤول كبير بجامعة خاصة، وله علاقات واسعة، -بحسب مصادر من داخل الكمبوند، غير أنه وعقب خروج الواقعة للرأي العام، تصالح الطرفان وتراضيا.

    زوجة تامر حسني تحرر محضرًا ضد المدير التنفيذي للجامعة الأمريكية بسبب كلب.. تعرف على التفاصيل

    وقال أمن الكمبوند الخاص الذين تحفظوا على الحديث عن الواقعة، إن زوجة تامر حسني صممت على تحرير محضر بالواقعة، وبالفعل ذهبت إلى قسم الشرطة.

    كمبوند الربوة
    كمبوند الربوة

    الفنانة التي حررت محضرا رسميا في قسم شرطة ثاني الشيخ زايد، اتهمت فيه كلب جارها بافتراس كلبها، قالت إن كلب جارها المفترس أصاب كلبها الصغير وافترسه ما دفعها لتحرير محضرًا رسميا لتأثرها الشديد بوفاة كلبها.

    “جريفون بلجيكي”.. اتهام كلب في بلاغ رسمي والشاكي زوجة تامر حسني

    تطابقت أقوال “بوسيل” مع أقوال شهود العيان الذين أكدوا تأثرها الشديد بوفاة كلبها، ذهبت إثرها إلى إحدى المناطق الساحلية رفقة زوجها للاستجمام.

    بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تتحدث عن المثالية وتوجه رسالة للجمهور (تدوينة)

    تلقى قسم شرطة الشيخ زايد ثان، بلاغا من الفنانة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسنى، ذكرت فيه، أنها فوجئت بتعرض الكلب الخاص بها لهجوم من كلب مفترس ملك جارها، مما تسبب في إصابة الكلب الخاص بها بعدة جروح نتج عنها وفاة الكلب الخاص بها، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2403.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق