• بحث عن
  • انتهاء مونتاج فيلم زنزانة 7.. وأنباء عن خروجه من سباق موسم عيد الأضحى المقبل (تفاصيل)

    ينتهي اليوم المخرج إبرام نشأت من مونتاج فيلم زنزانة 7، بطولة كل من نضال الشافعي وأحمد زاهر، تمهيدا لطرح البرومو خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تم طرح البوستر الرسمي الأول للفيلم أمس .

    وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أنه يوجد اتجاه كبير لدي الشركة المنتجة إلى تأجيل طرح الفيلم لحين فتح نسبة الحضور في السينما من 25% الى 50% او أكثر، خاصة أنه في حالة استمرار نسبة الـ25% فسوف يتم تأجيل طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، نظرا لأنه في حال استمرار هذه النسبة فسوف يتعرض الفيلم لخسائر مادية، ولكن في حالة زيادة النسبة الي 50% فسوف يتم عرض الفيلم في أغسطس المقبل.

    ويجسد زاهر خلال السياق الدرامي للفيلم  شخصية حربى، وهو شاب عادى يتعرض لأزمة يدخل على أثرها السجن، كذلك يجسد الفنان نضال الشافعى شخصية “منصور”، والذى يدخل السجن أيضا على هامش إحدى القضايا، ومع مرور الأحداث، يلتقى المسجونان منصور حربى داخل “زنزانة 7″، خاصة أنهما مجرمان.

    يشار إلى أن فيلم فيلم “زنزانة 7” تدور أحداثه في إطار اجتماعي يتخللة العديد من مشاهد الأكشن والإثارة، ويشارك في بطولته بجانب كلا من نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومنة فضالي، عبير صبري، ومايا نصري، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخة، وأحمد التهامي، وإيمي إسلامـ ومصطفى هريدي، ووأشرف عبد العزيز، وأيمن كشك، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

    أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي يستكملون تصوير “زنزانة 7” في 6 أكتوبر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق