الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“روتانا” تروّج لأغنية إليسا “صاحبة رأي” قبل طرحها بساعات (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/يوليو/2020 - 11:17 ص

تستعد شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، لطرح أغنية “صاحبة رأي” أحدث أغنيات المطربة اللبنانية إليسا، بعد ساعات قليلة من الآن، على تطبيق الأغاني الشهير “Deezer”.

وروّجت الشركة للأغنية قبل طرحها، وذلك على عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، حيث نشرت البوستر الدعائي الثاني للعمل، وعلقت عليها قائلة: “أقل من 3 ساعات تفصلنا عن إطلاق أغنية ملكة الإحساس، #صاحبة_رأي  الساعة 2 ظهرًا بتوقيت السعودية، شاركونا الحماس  وانتظروا الأغنية على تطبيق #Deezer”.

 

 

View this post on Instagram

 

أقل من ٣ ساعات تفصلنا عن إطلاق أغنية ملكة الإحساس ? #صاحبة_رأي ? الساعة ٢:٠٠ ظهراً بتوقيت السعودية ?? شاركونا الحماس ??? وانتظروا الأغنية على تطبيق #Deezer @elissazkh @deezermena

A post shared by ?RotanaMusic (@audiorotana) on Jul 23, 2020 at 1:03am PDT

  وفي وقت سابق، كشفت النجمة اللبنانية، أن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى البومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

واحتفلت إليسا بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية،حيث كتبت على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”: ” أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو “أبويا علّمني ما خافش ودايمًا أواجه قدري”.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي”.

شركة “روتانا” تكشف بوستر جديدًا لألبوم إليسا بعد حذف المُثير (صورة)

تابع مواقعنا