الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساني من مؤتمر تقديمه: إمكانية حصد دوري أبطال أوروبا سبب انتقالي لبايرن ميونخ

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يوليو/2020 - 05:06 م

كشف ليروى ساني لاعب بايرن ميونخ الجديد، عن سبب اختياره الانتقال إلى الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقد أقام بايرن ميونخ مؤتمرا صحفيا لتقديم ليروي ساني بشكل رسمي، ظهر اليوم الذي أوضح فيها اللاعب سبب انتقاله إلى صفوف العملاق البافاري قائلا: “أريد فقط أن أقدم مساهمتي في الفريق وأظهر صفاتي، وأرغب في مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات، ولا أريد أن أكون محور التركيز”.

وأضاف في المؤتمر: “الفريق قوي جدًا بالفعل مع العديد من كبار اللاعبين الذين أصبحوا أبطال العالم أو سبق لهم الفوز بدوري أبطال أوروبا، وقد حددت رغبتي من قبل إنه إذا كنت سأرحل عن مانشستر سيتي سأنضم لنادي يستطيع التتويج بلقب دوري الأبطال”.

وواصل: “‏قلت أنني أردت أن أتحمل المسؤولية عندما وصلت إلى هنا، ولذلك اخترت الرقمين 7 و10 والأرقام الأخرى كانت متاحة أيضًا، ومع ذلك لا أريد الضغط على نفسي، ولدي أهدافي وأريد تحقيقها هنا في ميونخ”.

واختتم: “‏كنت مقتنعا بالطريقة التي عمل بها بايرن وهانسي فليك وأهداف الفريق بأكمله، حيث أن هذا الفريق سوف يطورني أكثر، وأنا سأصبح قائدا وسوف يأخذني كل ذلك إلى مستوى جديد، لهذا السبب قررت الانتقال إلى هنا”.

أول تعليق من ساني بعد الانتقال إلى بايرن ميونخ

ساني يخوض مرانه الأول مع بايرن ميونخ (صور)

تابع مواقعنا