• بحث عن
  • شقيقا هدير الهادي المتهمة بالتحريض على الفسق: “نتشرف بيها ومش هنتخلى عنها” (فيديو)

    عماد حسانين

    ترى عائلة هدير الهادي فتاة الـ”تيك توك” المتهمة بخدش الحياء العام وممارسة الدعارة، أنها ضحية التفكك الأسري نتيجة انفصال والديهما، وتشتت الفتاة التي تركت منزل الأسرة وقطنت مع صديقة لها.

    وجددت محكمة 6 أكتوبر الثلاثاء، حبس فتاة “تيك توك” المتهمة هدير الهادي 15 يومًا على ذمة التحقيقات على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادت المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

    تجديد حبس هدير الهادي فتاة “تيك توك”.. ودفاعها: عصابة دولية خدعتها

    وقال عبدالهادي، شقيق هدير لـ”القاهرة 24″ في تعليق على القضية، إنه كان على تواصل دائم مع شقيقته، لافتًا إلى أنها كانت من المتميزات في مراحل التعليم الأولى لكن نتيجة المشكلات الأسرية وصحبة السوء تبدل حالها، ودخلت عالم الصور والفيديوهات على السوشيال ميديا.

    تابع شقيق الفتاة المتهمة، “هدير أختي حلوة جدا عشان كده أول ما بدأت في رفع الفيديوهات عملت شهرة كبيرة وجمعت مشاهدات عالية بسرعة”. مضيفًا أن أشخاصا تواصلوا مع شقيقته وحرضوها على فتح التطبيق على تيك توك مقابل مبالغ مالية كبيرة “هي ما كانتش فاهمة بتعمل ايه”.

    وأكد عبد الهادي “هدير أختي بنت بنوت لسه لكن وجهت لها تهمة ممارسة الدعارة”، متسائلا “طيب ازاي؟!”.

    اختتم شقيق الفتاة بأنه لن يتخلى عنها لأنها مظلومة “ضحية التفكك الأسري.

    المحامي: “هدير الهادي بنت بنوت وفي نفس الوقت متهمة بالدعارة” (فيديو)

    اتفق مع عبدالهادي شقيق الفتاة الأخر ويدعى عبدالغني مؤكدًا “أختي عمرها ما عملت حاجة وحشة، واللي يعرف هدير يعرف انها متميزة”.

    أكد شقيقا الفتاة أن شقيقتهما ضحية تطبيق يستغل الفتيات ويحرضهم على فتح التطبيق مقابل مبالغ مالية كبيرة “بنات وجيالها فلوس كتيير هتعمل ايه يعني”، مطالبا الدولة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه التطبيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق