• بحث عن
  • قذيفة بكار تقود بيراميدز للفوز على الزمالك وديًا (صور)

    سارة صبرا

    حقق بيراميدز فوزاً على نظيره الزمالك بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

    بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومصطفى محمد.

    أهدر مصطفى محمد فرصه محققة للزمالك في الدقيقة الثانية من انفراد بالمرمى، وفي الدقيقة السابعة تصدى لانفراد من إيريك تراوري ليمنع هدف محقق لبيراميدز.

    وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل ويتألق أبو جبل ويتصدى لانفراد جديد وبعدها ينقذ تسديدة من عبد الله السعيد، وفي الدقيقة 38 يشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمود علاء مدافع الزمالك للخشونة ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

    ويحاول كلا الفريقين التسجيل في الدقائق المتبقية، ويهدر زيزو فرصة للأبيض في الدقائق الأخيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    ومع بداية الشوط الثاني يهاجم بيراميدز مستغلاً النقص العددي للزمالك، وفي الدقيقة 73 ينجح رجب بكار في تسجيل هدف التقدم لبيراميدز من تسديدة خادعة يفشل أبو جبل في التصدي لها، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة وأحمد عيد وشيكابالا ومحمد عنتر وعمر السعيد بدلا من محمد عبد الشافي وإسلام جابر وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.

    وسعى الزمالك للتعديل في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق