• بحث عن
  • ليفربول عن احتفالات جماهيره بلقب البريميرليج: نشعر بخيبة أمل (بيان)

    ياسمين حسين

    أبدي نادي ليفربول استيائه الشديد من مشاهد احتفالات جماهيره بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” التي شهدتها المدينة بالأمس رغم التحذيرات السابقة بسبب عدم انتهاء أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وسبق وحذر النادي الإنجليزي إلى جانب مجلس مدينة ليفربول من خروج الجماهير للاحتفال بالدوري الإنجليزي في الشوارع خاصة مع قرار منع الاحتفالات والتجمعات ضمن بروتوكول الصحة المفروض على البلاد من أجل مواجهة أزمة الفيروس المستجد.

    وأصدر ليفربول بيانا رسميا بشأن الأزمة موضحا: “يود نادي ليفربول لكرة القدم أن يشكر أولئك المشجعين الذين بقوا في المنزل للاحتفال بالفريق الذي رفع كأس البريميرليج الليلة الماضية، وحماية أحبائهم ومدينتنا من التهديد المستمر لهذا الوباء. ومع ذلك، نشعر بخيبة أمل من المشاهد خارج أنفيلد الليلة الماضية وأن المزيد من المؤيدين لم يستجبوا للاحتفال في المنزل.

    وتابع البيان ” عمل النادي وشركاؤنا في المدينة، شرطة ميرسيسايد ومجلس مدينة ليفربول وروح شانكلي، بشكل متواصل خلال الأسابيع الثمانية الماضية لتشجيع الجماهير باستمرار على دعم الفريق من المنزل ونود أن نشكرهم على دعمهم وتعاونهم المستمر في الفترة التي تسبق كرة القدم وعادتها خلف الأبواب المغلقة، كما نتوجه بالشكر أيضا إلى شكرات الخدمات اللذين قاموا بعمل رائع هذا الصباح في تنظيف أنفيلد والمناطق المحيطة بها.

    واختتم “مجتمعنا المحلي هو قلب نادينا وتعاونهم وصبرهم كجيران لنا ، بالإضافة إلى مشاركة أعضاء مجالس الأجنحة المحلية والمجموعة الاستشارية للسلامة وخدمات الطوارئ التي تستحق الامتنان أيضًا، كما قلنا من قبل، عندما يكون من الآمن القيام بذلك، سنحتفل، حتى ذلك الحين تكون حماية مدينتنا هي الأولوية”.

    وقد تسلم لاعبو ليفربول بالأمس، درع البريمرليج عقب اللقاء الذي جمع الريدز بنظيره تشيلسي وانتهي بفوز بطل الدوري بخماسية مقابل ثلاث أهداف.

    الأهلي يوافق على طلب انبي بتأجيل القسط الأخير من إعارة محمد شريف

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق