رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر بالأهلي: أحمد فتحي ندمان ويتمنى موافقة لجنة الكرة على استمراره (خاص)

القاهرة 24

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن رغبة أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق في البقاء داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة والتراجع عن تفعيل عقده مع نادي بيراميدز والذي كان قد قام بالتوقيع عليه لمدة 3 سنوات قادمة بعد خلاف مادي نشب بينه وبين لجنة التخطيط ليقرر بعدها الرحيل عن النادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن أحمد فتحي تحدث مع أكثر من زميل مقرب منه داخل الفريق وأكد شعوره بندم شديد لعدم استمراره مع الأهلي في الموسم القادم وخسارة جماهيره الغفيرة التي تقابله في كل مكان وترحب به وتطلب منه الاستمرار داخل النادي وعدم الرحيل، كما أن اللاعب أشاد بموقف مسئولو النادي معه في أزمة إصابة أسرته بفيروس كورونا وتلقيه مكالمات هاتفية من مجلس الإدارة وجهاز الكرة ولجنة التخطيط ودعمه والوقوف بجانبه وهو الأمر الذي لم يكن يتوقعه أحمد فتحي.

وتابع المصدر: “أحمد فتحي كل ما يتمناه حاليا هو موافقة محمود الخطيب ولجنة التخطيط لقطاع الكرة علي استمراره، وأنه في حالة الموافقة فلن يتردد في إنهاء علاقته بشكل ودي مع بيراميدز والتراجع عن تفعيل العقد ومن ثم توقيع عقدا جديدا مع القلعة الحمراء دون أي شروط مالية.

وأوضح المصدر أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق هو أول الداعمين لاستمرار اللاعب ويري أن عدم تجديد عقده من البداية في شهر مارس الماضي لا يسىء له في ظل لغة الاحتراف السائدة، بل ويتمني المدرب السويسري استمراره مع الفريق في السنوات القادمة للاستفادة من خبراته الكبيرة خاصة مع عدم وجود رغبة حتي الآن في تدعيم مركز الجبهة اليُمني.

وفي الساعات الماضية أثار فتحي الجدل بعدما قام عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بإعادة نشر تعليق كتبه أحد مشجعي النادي الأهلي والذي قال للاعب: “أرجل لاعب في مصر ومفيش تيشيرت هيليق عليك غير تيشرت الأهلي”.

هل يجمد الأهلي أحمد فتحي حتى نهاية الموسم؟.. مصدر يجيب

عاجل