الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هتساعد في الأزمة”.. ورشة للصحة حول الاهتمام بالصحة النفسية للمجتمع

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 23/يوليو/2020 - 08:22 م

دعت الامانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، الصحفيين والإعلاميين كافة للمشاركة في ندوة إلكترونية، تسلط الضوء على تأثير الاعلام على صحة المجتمع النفسية، وكيفية اهتمام العاملين بمجال الاعلام والصحافة بصحتهم النفسية خلال ممارسة مهامهم اليومية. بالإضافة إلى مناقشة دور الاعلام في تغيير نظرة المجتمع تجاه المريض النفسي وضرورة اتباع الإرشادات الازمة لحماية المرضى.

وقالت الأمانة العامة:”مع ضرورة الاهتمام بالصحة النفسية خلال الوضع الحالي، والدور الكبير الذي يلعبه الاعلام في مجتمعنا، يدعو فريق المبادرة الوطنية للصحة النفسية والتي تحمل شعار “صحتك النفسية هتساعد في الأزمة دي”، الزملاء الصحفيين والاعلاميين كافة للمشاركة في ندوة الكترونية، تسلط الضوء على تأثير الاعلام على صحة المجتمع النفسية، وكيفية اهتمام العاملين بمجال الاعلام والصحافة بصحتهم النفسية خلال ممارسة مهامهم اليومية، بالإضافة إلى مناقشة دور الاعلام في تغيير نظرة المجتمع تجاه المريض النفسي وضرورة اتباع الإرشادات الازمة لحماية المرضى.

تضم الندوة الالكترونية العديد من المنظمات والهيئات الدولية منها الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، منظمة الهلال الأحمر، هيئة إنقاذ الطفولة، منظمة أطباء العالم، هيئة تيرديزوم، وذلك يوم 25 من يوليو، من الساعة 7 إلى 8:30 مساء على تطبيق زووم

تابع مواقعنا