• بحث عن
  • “هتساعد في الأزمة”.. ورشة للصحة حول الاهتمام بالصحة النفسية للمجتمع

    عبدالله أبو ضيف

    دعت الامانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، الصحفيين والإعلاميين كافة للمشاركة في ندوة إلكترونية، تسلط الضوء على تأثير الاعلام على صحة المجتمع النفسية، وكيفية اهتمام العاملين بمجال الاعلام والصحافة بصحتهم النفسية خلال ممارسة مهامهم اليومية. بالإضافة إلى مناقشة دور الاعلام في تغيير نظرة المجتمع تجاه المريض النفسي وضرورة اتباع الإرشادات الازمة لحماية المرضى.

    وقالت الأمانة العامة:”مع ضرورة الاهتمام بالصحة النفسية خلال الوضع الحالي، والدور الكبير الذي يلعبه الاعلام في مجتمعنا، يدعو فريق المبادرة الوطنية للصحة النفسية والتي تحمل شعار “صحتك النفسية هتساعد في الأزمة دي”، الزملاء الصحفيين والاعلاميين كافة للمشاركة في ندوة الكترونية، تسلط الضوء على تأثير الاعلام على صحة المجتمع النفسية، وكيفية اهتمام العاملين بمجال الاعلام والصحافة بصحتهم النفسية خلال ممارسة مهامهم اليومية، بالإضافة إلى مناقشة دور الاعلام في تغيير نظرة المجتمع تجاه المريض النفسي وضرورة اتباع الإرشادات الازمة لحماية المرضى.

    تضم الندوة الالكترونية العديد من المنظمات والهيئات الدولية منها الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، منظمة الهلال الأحمر، هيئة إنقاذ الطفولة، منظمة أطباء العالم، هيئة تيرديزوم، وذلك يوم 25 من يوليو، من الساعة 7 إلى 8:30 مساء على تطبيق زووم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق