الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد دياب واحد مننا بيفكر زينا.. لماذا دعم نجوم الكرة ترشح عضو مستقبل وطن لانتخابات مجلس الشيوخ؟

صورة متداولة لحملة
رياضة
صورة متداولة لحملة دعم رجل الأعمال أحمد دياب
الخميس 23/يوليو/2020 - 04:06 م

دشن نجوم كرة القدم المصرية حملة لمساندة مرشح حزب مستقبل وطن أحمد دياب عن دائرة الجيزة المقعد الفردي، وظهرت في شوارع محافظة الجيزة لافتات تعبر عن دعم الرياضيين لأمين مساعد أمانة الرياضة والثقافة والفنون في حزب مستقبل وطن، وعبر الكثير من نجوم الرياضة المصرية عن دعمهم لدياب سواء في لافتات الميادين أو في فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

“القاهرة 24” يطرح على نجوم كرة القدم والرياضة المصرية سؤال: لماذا يحظى أحمد دياب بكل هذا الدعم منكم؟.

الرباعي سيف زاهر وحازم إمام وأحمد حسام ميدو وأحمد حسن تجمعهم صداقة طويلة منذ أكثر من عشرين عاما بأحمد دياب، لأن الثلاثي حازم وسيف ودياب أصدقاء دراسة، بينما تجمع الصداقة بين دياب وميدو منذ احترافه في أياكس الهولندي، وهو ما يؤكد أن الدعم الكبير يأتي لأنهم يعرفون جيدا ما سيقدمه أحمد دياب في مجلس الشيوخ.

سيف زاهر عضو الاتحاد المصري لكرة القدم السابق والإعلامي الشهير قال إنه تجمعه بدياب صداقة مستمرة منذ 25 عاما، فهم أصحاب دراسة وعمل.

وأضاف سيف أن دياب يعمل في حزب مستقبل وطن منذ أربعة أعوام، وقام بإنجاز العديد من الملفات الحيوية التي لها علاقة بقطاع الرياضة في مصر.

ويري سيف أن دياب سيبرز في العمل العام بصورة كبيرة، حيث أنه رجل أعمال وله العديد من الاستثمارات في قطاع مهم، قائلا إن وجود شخص له خلفية في العمل الرياضي في مجلس الشيوخ أمر هام من أجل مساندة قطاعات الرياضة وتوصيل صوتهم في بعض الأمور الخاصة بقطاع الرياضة.

حازم إمام لا يختلف كثيرا عن سيف زاهر فهو خريج نفس المدرسة تقريبا، هم أصدقاء العمر ولكن حازم يرى أن دعمه لمرشح مستقبل وطن لم يكن بسبب الصداقة ولكن لأنه يرى أنه قادر على طرح مشاكل الرياضة المصرية عموما وكرة القدم خصوصا في مجلس الشيوخ ومحاولة إيجاد حلول جذرية لها.

وأضاف نجم الزمالك السابق أن وجود شخص يتمتع بكل هذا الدعم من رياضيي مصر يجعل هناك اهتمام كبير بأمور الرياضة في المستقبل.

أحمد حسام ميدو نجم الكرة الأسبق وأحد أهم نجوم مصر على المستوى الاحترافي يرى أن دعمه لأحمد دياب نابع من كونه يؤمن بالاستثمار في كرة القدم وتقديم بدائل جديدة لدعم الدولة للأندية والخروج من منطقة الهواية التي مازلنا فيها.

وقال أحمد حسام، إن “دياب” له خلفية اسثثمارية كبيرة ووجوده في مجلس الشيوخ يجعل من السهل مناقشة قوانين جديدة تشجع على دخول مستثمرين جدد في قطاعات الرياضة المصرية وبناء مستقبل كروي جديد.

أحمد حسن عميد كرة القدم في العالم يرى أن دياب يملك عقلية قادرة على إيصال صوت الرياضيين في مجلس الشيوخ، ووجود مرشح حزب مستقبل وطن في مجال الرياضة لم يكن وليد اللحظة أو براشوت كما يقال ولكنه يعمل في العمل العام الرياضي منذ سنوات.

أحمد حسن قال إنه يثق تماما في أن أحمد دياب سيقدم الكثير للرياضيين وكذلك للمواطنين الذين لا ينتمون لمجال الرياضة، فمن ينجح في مجال ينجح في كل المجالات، وأن انتماء دياب للرياضة لن يثنيه عن العمل من أجل مصالح الدائرة بالكامل.

الدكتور أحمد عبدالله عضو اللجنة الخماسية التي تدير كرة القدم في مصر الآن قال إن وجود أحمد دياب في مجلس الشيوخ سيكون دافعا للكثير من نجوم كرة القدم والعاملين في مجال الرياضة من أجل خوض تجارب انتخابية في المستقبل ولعب دور سياسي مع الدور الرياضي لأن قطاع الرياضة هو جزء أصيل من منظومة الدولة المصرية ولذلك يجب أن يخوض الكثير من الرياضيين الانتخابات القادمة.

من هو أحمد دياب؟

يخوض أحمد دياب أمين مساعد أمانة الرياضة والثقافة والفنون بحزب مستقبل وطن، انتخابات مجلس الشيوخ القادمة عن دائرة الجيزة المقعد الفردي، رمز قناة السويس.

دياب مولود في حى العجوزة بمحافظة الجيزة، حاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة والدراسات العليا في جودة الإدارة من نفس الجامعة، ويشغل حاليا منصب رئيس مجلس إدارة شركات الصعيد الوطنية للصلب وليبرتي برودكشن، والعضو المنتدب لشركة “زد” للاستثمار الرياضي.

وانتشرت العديد من فيديوهات الدعم لمرشح حزب مستقبل وطن في انتخابات مجلس الشيوخ، من نجوم كرة القدم على رأسهم أحمد حسن وأحمد حسام ميدو وحازم إمام ومحمد زيدان ومحمد فضل وأحمد عبد الله والإعلامى سيف زاهر.

الهيئة الوطنية: الاقتراع في انتخابات مجلس الشيوخ على يومين لزيادة نسب المشاركة

تابع مواقعنا