الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اغتصب فتاة تحت تأثير الكحول.. تفاصيل قصة “هاشتاج” المغتصب أحمد شوكت (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 23/يوليو/2020 - 08:08 م

تصدر هاشتاج المغتصب أحمد شوكت، موقع التدوينات القصيرة “توتير”، وذلك بعد نشر عدداً من الفتيات لصورة شاب يدعى “أحمد شوكت”، زاعمين أنه مغتصب.

البداية كانت بتدوينة من فتاة تدعى “فرح”، حيث كتبت على حسابها عبر توتير: “أتركها تستمر”، ناشرة معها صورة للمدعو أحمد شوكت، مدشنةً هاشتاج المغتصب أحمد شوكت.

ولم تمر سوى ساعات قليلة، حتى تداول عدد من صديقات فرح صورة الشاب، مرددين هاشتاج المغتصب أحمد شوكت، الأمر الذي جعله يأتي ضمن قائمة الأكثر تداولًا على “توتير”.

وقالت فرح في تدوينات لاحقة لها، أن هذا المغتصب ينعم بحياة مريحة للغاية، وسيستمر في ذلك في حالة عدم الكشف عن هويته، مطالبةً الجميع بترديد الهاشتاج ونشر صورته.

بسنت شوقي بعد تعرضها للتحرش الإلكتروني: مش فاضية أبلغ مباحث الإنترنت

هاشتاج المغتصب أحمد شوكت
هاشتاج المغتصب أحمد شوكت

وكشفت فرح في تغريدة أخرى لها، أن المدعو أحمد شوكت، تعرض لإحدى الفتيات التي لم تكن في وعيها وقام باعتصابها، مكررة طلبها بفضح أمره ونشر صورته وتفعيل الهاشتاج.

هاشتاج المغتصب أحمد شوكت
هاشتاج المغتصب أحمد شوكت

وكشفت فرح تفاصيل واقعة اغتصاب الفتاة أثناء نومها تحت تأثير الكحول، حيث زعمت فى تعرض فتاة للاغتصاب على يد شاب تعرفت عليه عن طريق أصدقائها فى الساحل الشمالى أغسطس من العام 2018، وأنه اعتدى عليها جنسيًا بعد حضورهما حفلة، مع عدد من أصدقائه وتناولوا معًا مشروبات كحولية جعلتها غير قادرة على التركيز.

بعد نشر “القاهرة 24”.. تجريد الكاهن المتهم بالتحرش بفتيات وأطفال عقب خضوعه للتحقيق (مستند)

هاشتاج المغتصب أحمد شوكت
هاشتاج المغتصب أحمد شوكت

وزعمت رسالة الفتاة ضحية هذه الواقعة أن شابا فى العشرين من عمره يدعى “أ.ش” اعتدى عليها جنسيا عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، لافتة إلى أن علاقتها لم تكن وثيقة بهذا الشاب الذى استغل نومها تحت تأثير المشروبات الكحولية التى تناولوها واغتصبها، موضحة أنها بعدما استيقظت واكتشفت الأمر هرب الشاب خوفًا من فضح أمره.

مفتي الجمهورية يحدد أسباب انتشار التحرش: “فن هابط وسوشيال ميديا” (فيديو)

تابع مواقعنا