السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز استعدادًا لعودة الدوري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يوليو/2020 - 05:21 م

يقدم موقع “القاهرة 24” بيث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد بيراميدز، في الودية الثانية له استعدادًا لعودة الدوري المصري في شهر أغسطس المقبل، بالإضافة إلى الاستعداد لخوض مباراتي قبل النهائي في دوري أبطال إفريقيا في شهر سبتمبر القادم أمام الرجاء المغربي.

ويقام اللقاء الذي يجمع كلا من القلعة البيضاء ونادي بيراميدز على الملعب الذي شهد لقاء سموحة السابق، داخل معكسر نادي الزمالك في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

ويأتي هذا اللقاء بي الزمالك وبيراميدز في إطار قمة ودية استعدادًا لعودة الدوري المصري بعد توقفه لأكثر من أربعة شهور بسبب جائحة كورونا.

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن يتم بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميد من خلال قناة الزمالك في تمام الخامسة من مساء اليوم الخميس 23 يوليو 2020، بعد الانتهاء من اجراء المسحات الطبية للاعبي القلعة البيضاء، عقب إعلان لاعب نادي سموحة محمد كوفي إصابته بفيروس كورنا، بعد اللقاء الودي الذي جمع الزمالك وسموحة ببرج العرب.

ويدخل نادي الزمالك لقاء اليوم بتشكيل ضم كلا من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كلا من محمد عبد الغني، ومحمود علاء، والونش، ومحمد عبد الشافي، فيما ضم خط الوسط طارق حامد، وفرجاني ساسي، ويوسف أوباما، كما ضم خط الهجوم إسلام جابر، وأحمد زيزو، ومصطفى محمد.

اقرأ أيضا..مراقب اللجنة الطبية يراجع مع بيراميدز الإجراءات الوقائية قبل ودية الزمالك (صور)

ويدخل نادي بيراميد لقاء اليوم استعدادا لنصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بكلا من مهدي سليمان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عمر جابر، وأحمد أيمن منصور، وعلي جبر، ومحمد حمدي، وفي خط الوسط أحمد توفيق، ومحمود حماده، وطارق طه، وعبد الله السعيد، وإبراهيم حسن، وبمهاجم واحد هوإيريك تراوري.

ومن المقرر أن يستكمل نادي الزمالك اللقاءات الودية المعلن خوضها قبل العودة لمباريات الدوري بعد إنهاء معسكره المقام بمدينة برج العرب، ومنح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، ليواجه نادي وادي دجلة يوم الأحد المقبل، بعدها يعاود الأبيض ادراجه إلى برج العرب للدخول في معسكر مغلق قبل أن يلتقي طلائع الجيش في الخامسة مساء الأربعاء القادم بملعب برج العرب.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الرابع من الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة عقب أداء 16 لقاء، فيما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة عقب لعب 18 لقاء، قبل أن يتوقف الدوري المصري الممتاز في شهر مارس الماضي، تطبيقا للإجراءات الاحترازية المقررة من الحكومة، لتمثل مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم قمة ودية داخل المربع الذهبي للدوري.

تابع مواقعنا