الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. وليد أزارو يعلن انتهاء علاقته مع الاتفاق السعودي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يوليو/2020 - 02:16 م

أعلن المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق، انتهاء علاقته بالنادي السعودي وعدم تمديد عقده حتي نهاية الموسم الحالي بشكل نهائي.

وانضم وليد أزارو إلى صفوف الاتفاق على سبيل الإعارة من الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر، ودخل مسئولو النادي السعودي في مفاوضات مع اللاعب من أجل تمديد عقدها لنهاية الموسم الذي توقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، إلا أن المفاوضات قد فشلت بسبب الخلافات المالية.

وحسب ما ذكرته  صحيفة “الرياضية” السعودية على لسان وليد أزارو الذي أعلن انتهاء علاقته مع الاتفاق في تصريح مقتضب قائلا  ” أنا لاعب للأهلي المصري وعلاقتي مع الاتفاق انتهت”.

وأضافت الصحيفة السعودية  أن أزارو رفض التعليق على طلبه إلغاء تخفيض 50 % من راتبه الشهري في الفترة التي توقف فيها النشاط الكروي بسبب أزمة كورونا وهذا ما رفضته إدارة النادي السعودي.

وتابعت الرياضية أن إدارة الاتفاق قد هددت وكيل أزارو برفع اسم المغربي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لمنع تعاقده مع أي نادي سعودي خلال الموسمين المقبلين.

وقد سبق وأجري الاتحاد السعودي عدة تعديلات على تعاقدات اللاعبين بوضع اللاعبين اللذين رفضوا تمديد عقودهم مع فرقها خلال فترة كوورنا في القائمة السوداء ومنعهم من الانضمام لأي نادي داخل السعودية.

وفي تصريحات سابقة لخالد الناصر المتحدث الإعلامي لنادي الاتفاق، أكد أن إدارة النادي السعودي كانت حريصة على تمديد إعارة المغربي، إلا أن طلبه باستثنائه من تخفيض الراوتب يعتبر خرقا لقوانين اتحاد كرة القدم، ورابطة دوري المحترفين، كما أنهم لن يميزوا لاعبا على لاعب آخر.

مصدر بالأهلي: أزارو لايحق له المشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا

خالد الناصر: وليد أزارو لن يلعب في الدوري السعودي بالمستقبل

تابع مواقعنا