الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“متحدث الوزارء”: لا حديث عن عودة الجماهير فى المدى المنظور

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/يوليو/2020 - 12:23 ص

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن عودة الحياة تدريجياً فى مصر لم يؤثر على الوضع الوبائى، وشهدنا تناقص عدد الإصابات والوفيات بكورونا خلال الفترة الماضية، مشدداً على أن الشواطئ العامة وقاعات الأفراح والعزاء مغلقة لحين إشعار آخر ، وتابع:”أسوأ شئ فى كورونا أن تتخذ خطوة تحدث انتكاسة تجعلنا نأخذ إجراءات أشد قسوة وهو ما نرفضه تماماً”.

وأضاف “سعد”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الألتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الاحترازية أمر هام وضرورى خلال العودة التدريجية،كون الوباء مازال موجوداً فى مصر والعالم كافة،وتابع:”الوضع الوبائى فى مصر تحت السيطرة والأعداد تتناقص ولكن ذلك لا يجعلنا نتراخى فى الإجراءات الاحترازية”.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الخطة التى تتبعها الدولة المصرية فى التعامل مع جائحة كورونا، ثبت نجاحها، وعلى الجميع أن يلتزم بالإجراءات حتى نتجاوز الأزمة.

وأشار “سعد”، إلى أن عودة النشاط الرياضى ترفع الروح المعنوية للجميع ،وقرار الحكومة بعودته سيتم تطبيقه، ولكن لا حديث عن عودة الجماهير فى المدى المنظور.

الحكومة: استمرار حظر الشيشة بالمقاهي.. والمواصلات مستمرة خلال فترة العيد

الحكومة: دراسة العودة تدريجيًا لأداء صلاة الجمعة بالمساجد

الحكومة: غلق المحال والمولات التجارية الساعة العاشرة مساء بدءا من 26 يوليو

تابع مواقعنا