الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يكشف سبب تألقه مع ليفربول وسر كلوب

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يوليو/2020 - 06:11 م

كشف المصري محمد صلاح نجم  ليفربول الإنجليزي عن سبب تألقه مع الفريق والسر وراء نجاح يورجن كلوب مدرب الريدز.

وقال صلاح في تصريحات لإذاعة “Antenna 2” الكولومبية: “في الحقيقة، أعتقد أنه لا توجد أي أسرار في كرة القدم، كل شيء له علاقة بالعمل الجاد وكيف تكون عقلية الفوز لدى الجميع”.

وواصل: “تألقي مع ليفربول؟ اللعب كجناح من الممكن أن يكون سببًا في ذلك، فالفارق بين الموسم الحالي والماضي تهديفيًا بالنسبة لي ليس كبيرًا، يسعى كل شخص ليكون أفضل عندما يسألك أحدًا عن أي لقب تفضل، فبالطبع سيكون الفوز بلقب جماعي لصالح الفريق”.

وأضاف: “أول شيء فعله كلوب عندما وصل إلى ليفربول كان تغيير عقلية الفوز للاعبين وعندما أخبرني عن مشروعه الذي يحلم بتكوينه في أنفيلد، أدركت أن هذا هو الشيء الذي يجب عمله بالإضافة إلى قدرته الجيدة على توظيف اللاعبين”.

تصريح غامض من محمد صلاح حول مستقبله مع ليفربول

وتابع: “المحافظة على لقب الدوري ستكون أصعب من الموسم الحالي لأنه بمجرد أن تصبح بطلاً تنخفض الطموحات قليلًا ونحن فزنا ببطولتين الدوري ودوري أبطال أوروبا، لذلك يجب علينا الحفاظ على مستوانا المعهود”.

واختتم نجمنا المصري حديثه قائلاً: “الأندية الأخرى في الدوري مثل آرسنال تشيلسي مانشستر سيتي سيدعمون صفوفهم بصورة كبيرة وسيريدون المنافسة على اللقب والفوز به، ذلك فأنا متأكد من صعوبة المنافسة على اللقب بشكل كبير جدًا الموسم المقبل”.

تابع مواقعنا