• بحث عن
  • النائب محمد فؤاد يسأل وزير التموين مجددا: “هل تم شراء الكمامات من مصنع صديقك؟”

    علق محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، على تصريحات أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، بشأن شراء الكمامات على بطاقات التموين اختيارياً وليست إجبارياً، وتوريد أنواع مختلفة من الكمامات للصرف على البطاقات التموينية بما يتوافق مع المواصفات الفنية المعتمدة.

    وقال فؤاد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”يا وزير التموين، الكلام ده يرفع الضغط مش يرفع السعادة بالله عليك رد علينا وقول لنا، متسائلا هل الكمامات تم توريدها من مصنع صديقك شوقي محمدين ابن مدينة أبو كبير بالشرقية مسقط رأسك؟.

    وأوضح النائب، أنه إذا كانت الكمامة فعلا ليست إجبارية على المواطن، لماذا إجباري على التاجر وعلى شباب جمعيتي؟، قائلا: “أكرر أن سياسة “الجلد التخين” لا تجدي نفعا يا وزير التموين”.

    تدوينة النائب محمد فؤاد
    تدوينة النائب محمد فؤاد

    “التموين”: نريد رفع مستوى السعادة لدى المواطنين.. وشراء الكمامات اختيارى

    وفي وقت سابق، قال المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، إن شراء الكمامات على بطاقات التموين إختيارية وليست إجبارية، وتابع:”وهذا قولاً واحداً”، لافتاً إلى أنه سيتم توريد أنواع مختلفة من الكمامات للصرف على البطاقات التموينية بما يتوافق مع المواصفات الفنية المعتمدة.

    وأضاف حسام الدين خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الجهة التى ستورد للوزارة الكمامات “شبة حكومية”، وتعمل على توريد هذه الكمامات إلى فرنسا، وهذا يؤكد أن مواصفات الكمامة صنعت وفق مقاييس عالمية.

    وتابع:” سعر الكمامة سيكون بـ8 جنيهات ونصف، وستكون صالحة حتى 50 غسلة”، مشدداً على أن الوزارة تريد رفع السعادة لدى المواطنين، من خلال توفير كل احتياجاتهم والتخفيضات على هذه الأسعار.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق