• بحث عن
  • بعد أسبوعين من وفاتها.. حمادة هلال يرثي والدته ويطالب الجمهور بالدعاء لها (صورة)

    حسناء شيحة

    حرص الفنان حمادة هلال، على رثاء والدته بعد وفاتها بأسبوعين، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، دخلت على إثره إلى المستشفى، كما طالب الجمهور بالدعاء لها.

    ونشر حمادة هلال صورة جمعته بوالدته السيدة رجاء إبراهيم، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “اللهم صل على من إذا تكلم سبقه النور، وإذا تبسم أخجل البدور، وإذا سجد قال أمتي يا غفور، اللهم أرحم أمي يارحيم”.

    وكان شارك حمادة هلال جمهوره بصورة لوالدته من خلال حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” بعد وفاتها مباشرا وعلق قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أمي الله يرحمك يا قلبي، الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة”.

    وتابع: “على قد فترة المرض اللي أحتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى، كنتي راضية طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وأخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايمًا تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة”.

    أول تعليق من حمادة هلال بعد وفاة والدته بمرض السرطان (صورة)

    واختتم داعيًا لها: “يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبأن محمد عبدك ورسولك أسالك يا الله أن ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين أسالكم الدعاء والفاتحة”.

    الفنان حمادة هلال ووالدته
    الفنان حمادة هلال ووالدته

    حمادة هلال يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل وموعد تشييع جثمان والدته

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق