الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد أمين راضي عن الجزء الثاني من “مملكة إبليس”: “اللي خلف ما متش”

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يوليو/2020 - 02:24 م

يبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل “مملكة إبليس”، بطولة الفنانتان رانيا يوسف، وغادة عادل، على منصة “شاهد.VIP” الإلكترونية، يوم 30 من يوليو الجاري، تزامنًا مع عيد الأضحى المقبل.

وروّج المؤلف محمد أمين راضي، لعرض المسلسل، من خلال نشره البرومو الخاص به على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “الإجابة بعد ست أيام.. مملكة إبليس، الفصل الثاني.. نار الجنة .. و اللي خلف.. ما متش.. 30 يوليو.. على شاهد.. إن شاء الله”.

 

 

View this post on Instagram

 

الاجابة بعد ست ايام مملكة ابليس … الفصل الثاني .. نار الجنة … و اللي خلف .. ما متمش ٣٠ يوليو .. على شاهد ان شاء الله

A post shared by mohamed Amin Rady (@mohamedaminradyofficial) on Jul 24, 2020 at 4:54am PDT

وتدور أحداث الجزء الثاني حول أصل اللعنة والتي تنكشف أسرارها وملامحها في الموسم الثاني من الدراما المصرية التشويقية “مملكة إبليس”، واللعنات الأسطورية تغزو الحارة الشعبية بصورة مختلفة، عندما تكون سطوة الشر أقوى، مع دخول مجموعة من الأقزام المنفيين العائدين بعد سنوات لاستعادة حكمهم سعياً للكشف عن مكان الذهب المخفي، الذي دفنته سيدة فرنسية تدعى إليونور (فيدرا).

 

المسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، ومن بطولة غادة عادل، رانيا يوسف، صبري فواز، أحمد داوود، سلوى خطاب، إيمان العاصي، ناهدي السباعي، أحمد صيام، محمود الليثي، خالد أنور وآخرين.

قتل صبري فواز ونزاع على ميراثه.. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مملكة إبليس

تابع مواقعنا