الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمي طلعت زكريا عن فيلم هنا الزاهد: “باربي فكرة والدي.. ولم يتم إخطارنا بالعمل”

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يوليو/2020 - 11:13 ص

تستعد الفنانة هنا الزاهد، لتقديم بطولة جديدة في عالم السينما، من خلال فيلم للأطفال تجسد فيه شخصية “باربي”، نظرًا للشبهة الكبير بينها وبين الدمية الشهيرة، ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

وتداولت بعض الأنباء والتي تفيد بأن هذا العمل كان فكرة الفنان الراحل طلعت زكريا، زوج والدتها، وأكدت إيمي ابنته في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن بالفعل هذه الفكرة ترجع لوالدها وكان من المقرر أن يشاركها التمثيل ولكنه رحل قبل البدء في تحضير العمل.

وأشارت إيمي طلعت زكريا، إلى أن والدها اقترح اسمين للعمل وهم “عروسة بلاستك” أو “عروسة صيني”، وليس “باربي”، ولكن هنا اختارت التغيير، مضيفة أنه لم يتم التواصل معها من قبل شركة الإنتاج أو الفنانة هنا الزاهد وإخطارها بالعمل والذي ترجع فكرته لوالدها.

وتابعت ابنة الفنان الراحل، أنه إذا عرض عليها تقديم أحد الأدوار في الفيلم لن تتأخر عن فعل ذلك، متمنية أن يتم ذكر اسم والدها وأنه صاحب الفكرة التي تم طرحها قبل سنوات، وذلك يكون تكريمًا له ولمشواره الفني الطويل.

ومن جانبها، أكدت إيمي أنها لم تتعاقد على أي عمل سينمائي أو درامي في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها تنتظر عودة المسارح بشكل أكبر، ليتم عرض مسرحية “الزهر لما يلعب”، والتي تشارك في بطولتها مع الفنان الكبير سمير غانم، وشيرين،  إيمان السيد، طارق الإبياري، رضا حامد، أحمد سعد ميشو، اشترك في تأليف الأغانى إسلام خليل، وألحان هاني فاروق، وديكور حازم شبل.

إيمي طلعت زكريا تكشف تفاصيل مسرحيتها الجديدة مع سمير غانم (خاص)

تابع مواقعنا