السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأحد.. مسرحية “أترك أنفي من فضلك” على مسرح ساحة الهناجر

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يوليو/2020 - 03:02 م

يعرض يومي الأحد والاثنين 26 27 يوليو الجاري، مسرحية “أترك أنفي من فضلك” الساعة السابعة والنصف، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، ضمن برنامج “عودة الروح” الذي يقدمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال.

” أترك أنفي من فضلك” عن مسرحيات الأنوف المتصارعة، وأليس في بلاد العجايب، ومن المقرر أن تعرض المسرحية في الثامنة من مساء يوم الخميس 6 أغسطس المقبل، ولمدة 13 ليلة عرض، بقاعة هدى وصفي بمركز الهناجر للفنون.

العرض من إنتاج فرقة مسرح مركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان محمد دسوقي، البطولة للفنانين “رامي الطمباري، صلاح الدالي، محمد خالد، تامر الكاشف، رضا طلبه، دعاء رمضان، مصطفى سعيد، كريم الكاشف، حنان عادل، حسين جمعة”.

ديكور وإضاءة عمرو عبد الله، أزياء وماسكات مروة عودة، رؤية موسيقية محمد خالد، أشعار طارق علي، استعراضات محمد عبد الصبور، مساعد مخرج “هاجر سلامة ومحمد عاطف”، مخرج منفذ عمرو حسان، كتابة وإخراج إسلام إمام.

ويحرص القطاع باتباع وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد، بداية من الالتزام بارتداء الكمامات، واستخدام بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، والتباعد المسموح بين مقاعد الجمهور، والالتزام بنسبة ٢٥% من القوة الاستيعابية لدور العرض.

الخميس.. وزيرة الثقافة تشهد انطلاق فعاليات الإنتاج الثقافي على مسرح الهناجر

تابع مواقعنا