الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يقترح على بيراميدز خصم مبلغ الشناوي من قيمة صفقة دونجا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 24/يوليو/2020 - 12:05 م

عرض مسؤولو نادي الزمالك اقتراحا على نظائرهم في بيراميدز، يفيد بحصول النادي الأبيض على حقه في العقوبة الموقعة على أحمد الشناوي حارس الفريق السماوي، ورفع عقوبة الإيقاف عنه.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري ألزمت الشناوي برد مبلغ 8 ملايين جنيه إلى خزينة نادى الزمالك، مع إصدار قرارا بإيقافه لحين سداد المبلغ المذكور.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ”القاهرة 24″، أن الزمالك اقتراح خصم المبلغ المذكور من قيمة صفقة نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط بيراميدز، الذي يسعى النادي الأبيض لضمه خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وكان الزمالك تقدم بشكوى في الجبلاية ضد الشناوي عقب رحيل الحارس إلى بيراميدز دون رد مقدم التعاقد الذي حصل عليه من النادي الأبيض، بعدما وقع على عقود تجديد مع الأخير وحصل على المبلغ المذكور قبل أن ينتقل إلى بيراميدز دون رد المبلغ إلى خزينة القلعة البيضاء.

ويحاول الزمالك مع مسئولي نادي بيراميدز تخفيض القيمة المالية المطلوبة من جانبهم نظير بيع دونجا، خاصة أن النادي السماوي طالب بالحصول على مبلغ 60 مليون جنيه نظير التفريط في خدماته، أو 20 مليون جنيه بالإضافة إلى خدمات مصطفى محمد مهاجم الأبيض وهو ما رفضه مسؤولو الزمالك بشكل قاطع.

اتحاد الكرة يقرر إيقاف وتغريم أحمد الشناوي لهذا السبب  

شوبير يفجر مفاجأة بشأن توقيع أحمد الشناوي للأهلي

تابع مواقعنا