السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”كعكة”.. عائلة الفيشاوي تحتفل بعيد ميلاد سمية الألفي الـ67 (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يوليو/2020 - 02:28 م

احتفل الفنان أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد والدته الفنانة سمية الألفي، وحرص على التواجد معها في المنزل اليوم والتقاط مجموعة من الصور التذكارية التي جمعته بوالدته وباقي أفراد الآسرة.

وشارك أحمد الفيشاوي صوره مع والدته وعائلته من حفل عيد الميلاد عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنت طيبة سمسم”.

وظهرت سمية الألفي في الصور مرتدية جلباب أبيض فضفاض وتاركة شعرها منسدلا على طبيعته، ممسكة بكعكة عيد ميلادها، بجانب أولادها وزوجه نجلها أحمد مع بناتها.

أحمد الفيشاوي يهنئ والدته سمية الألفي بعيد ميلادها الـ67 (صورة)

وهنأ الفيشاوي والدته أمس، بنشره صورة لها في صباها، وعبر عن حبه لها بكلمات رقيقة، وقال: “غير إنك ممثلة عظيمة..حضرتك أحلى بنت وألذ أم كل سنة وأنت طيبة يا سمسم”.

ودائما يحرص أحمد الفيشاوي على الذهاب إلى منزل والدته يوم الجمعة، مثلما عوده والده فاروق الفيشاوي، فسبق وعلق عبر حسابه بـ”انستجرام”وقال: “أبويا الله يرحمه كان معودنا إن يوم الجمعة يوم ماما المقدس،جمعه مباركة”.

وينتظر الفيشاوي عرض فيلمه “الحارث” فور فتح دور عرض السينمات، وهو من بطولته وياسمين رئيس، وعلي الطيب، وأسماء جلال، وعمرو عبد الجليل، ومن إخراج محمد نادر.

View this post on Instagram

Happy birthday semsem ❤??? #alfishawy #جمعه_مباركه #happyfriday #myeverything #loveyoumom❤️

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Jul 24, 2020 at 4:46am PDT

لينا أحمد الفيشاوي تلتقي شقيقها “تيتوس”.. وهند الحناوي تعلق: “أخيرا اجتمعوا” (صور)

تابع مواقعنا