الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكايات أحمد عز في عيد ميلاده.. عرض خاص لمسرحية “علاء الدين”

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يوليو/2020 - 01:37 م

قدم الفنان أحمد عز، عرضًا استثثنائيًا من مسرحيته “علاء الدين” أمس الخميس، لشهداء الجيش والشرطة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، ومن المقرر أن يقدم أحمد عز، عرضًا استثنائيًا اليوم الجمعة، للأطقم الطبية في مستشفيات عزل مصابي فيروس كورونا، كنوع من رد الجميل على مجهوداتهم، وتقدم مسرحية “علاء الدين” على مسرح “كايرو شو”، حيث سيتواصل تقديم عروض المسرحية طوال إجازة عيد الأضحى المبارك، ويحتفل أحمد عز بعيد ميلاده الـ49، حيث أنه من مواليد 23 يوليو عام 1971 بمدينة القاهرة.

أحمد عز ومسرحية علاء الدين

 

يلعب الفنان أحمد عز، دور البطولة في مسرحية علاء الدين، فيما يشاركه بطولة العرض، الفنان سامي مغاوري، والفنان محمد جمعة، والفنانةتارة عماد، والفنان محمد ثروت، والفنان كريم عفيفي، والفنان هشام إسماعيل، ومسرحية علاء الدين من إخراج مجدي الهواري.

والتقط الفنان أحمد عز، الصور التذكارية مع أبناء الشهداء خلال العرض الخاص لمسرحية علاء الدين، حيث أن العرض مخصص لأبناء شهداء الجيش والشرطة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

عيد ميلاد أحمد عز

 

وفي كواليس العرض الخاص لمسرحية علاء الدين، احتفل فريق العمل بعيد ميلاد الفنان أحمد عز، حيث قاموا بالغناء له على خشبة المصدر، وهو الأمر الذي انعكس على أحمد عز بالسعادة.

أعمال أحمد عز

 

وبجانب تقديمه لمسرحية علاء الدين، استأنف أحمد عز، تصوير مسلسله الجديد “هجمة مرتدة” وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد عوض، والنص مأخوذ عن إحدى ملفات المخابرات المصرية، وقام بالفعل أحمد عز بتصوير عدد من مشاهد المسلسل داخل مدينة السينما بمشاركة عدد من نجوم العمل من بينهم: ” هند صبري وصلاح عبدالله وماجدة ذكي، هشام سليم ومحمود البزاوي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة ومايان السيد وخالد أنور”

 

فيما يعود أحمد عز لاستئناف التصوير في فيلم “كيرا والجن” عقب أجازة عيد الأضحى، وهو الفيلم الذي يشاركه في بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

 

وانتهى أحمد عز من تصوير فيلم العارف، والذي تم طرح البرومو الأول له، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء، ويشارك في بطولته أحمد فهمي ومحمود حميدة ومحمود حجازي، وريتا حايك، وركين سعد، والفيلم مستوحى من قصة حقيقية حيث يتناول حرب المعلومات والعقول.

أقرأ أيضًا: أبرزهم أحمد عز ومنة شلبي.. 5 نجوم يحتفلون بعيد ميلادهم بالتزامن مع ثورة 23 يوليو

تابع مواقعنا