الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة.. التشكيل المتوقع للأحمر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 24/يوليو/2020 - 01:36 م

يترقب عشاق القلعة الحمراء اليوم الجمعة 24 يوليو 2020 أولى لقاءات الأهلي الودية بعد غياب دام لأكثر من أربعة شهور بسبب جائحة “كوفيد-19” من خلال مباراة الأهلي وسموحة المقرر إقامتها اليوم.

ومن المؤكد أن يشهد لقاء اليوم غياب حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي، بالإضافة إلى كل من البوركيني محمد كوفي، والأوغندي ديريك نسامبي، لاعبي نادي سموحة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ووفقًا لما أعلن المركز الإعلامي للنادي الأهلي سيتم إقامة اللقاء الودي الأول للفريق اليوم أمام نادي سموحة على معلب مختار التتش داخل مقر النادي بالجزيرة في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

القنوات الناقلة للقاء الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء على قناتي النادي الأهلي وقناة أون تايم سبورت، على أن يسبق اللقاء استوديو تحليلي من الإعلاميين الرياضيين في كل قناة.

حقيقة إلغاء مباراة الأهلي وسموحة

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بإلغاء مباراة الأهلي وسموحة، بعد إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا وفقًا، في حين أجرى اللاعب مسحة طبية أخرى أمس الخميس للتأكد من صحة إصابته، يتنظر ظهورها اليوم.

وأشار مدرب فريق سموحة إلى أنه لم يتم إبلاغه بإلغاء الفريق مؤكدًا على خوض اللقاء في موعده المقرر على أن يتم استبعاد اللاعبين المصابين.

اقرأ أيضا..ما الذي رجح كفة هندرسون على كيفين دي بروين لحصد “الأفضل” في البريميرليج؟ (أرقام)

ويمثل لقاء اليوم استعدادًا للنادي الأهلي تمهيدًا لعودة الدوري المصري الممتاز في السادس من أغسطس المقبل، واللقاءين المرتقبين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي في شهر سبتمبر القادم.

وخاض النادي الأهلي أخر تدريباته استعدادًا للقاء اليوم بقيادة السويسري رينيه فايلر، على ملعب التتش، كما أجرى مدرب الأحمال البدنية توماس بينكيل، تدريبات بدنية قوية للاعبين في المران، وعدد من الفقرات البدنية.

تشكيل الأهلي في لقاء اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب رينيه فايلر مباراة الأهلي وسموحه بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد هاني، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وعلى معلول.

وفي خط وسط الملعب كلا من عمرو السولية، وأليو ديانج، وفي خط الوسط المهاجم رمضان صبحي، ومحمد مجدي قفشة، وجونيور أجايي، وفي الهجوم مروان محسن.

ويأتي الأهلي على رأس قائمة ترتيب الدوري المصري قبل التوقف الاضطراري في شهر مارس الماضي بسبب الجائحة العالمية برصيد 49 مقطة جمعها من خوض 17 لقاء، فاز في 16 منها وتعادل في لقاء واحد، فيما يأتي سموحه في الترتيب السادس برصيد 25 مقطة جمعها من خوضه 18 لقاء، فاز في 5 لقاءات تعادل في 10 وخسر 3 لقاءات.

اقرأ أيضا..حمدي فتحي خارج حسابات الأهلي في مباراتي إنبي والإنتاج بسبب كورونا

تابع مواقعنا