• بحث عن
  • أحمد العوضي: فخور بكل خطوة عملتها ومسلسلي أول أعمال watch it (صورة)

    عبر الفنان أحمد العوضي عن سعادته لمتابعيه بكل خطوة يخطوها وكل عمل شارك به وصولًا إلى مسلسل “الاختيار” و”شديد الخطورة”، وعن “الاختيار” وصفه بأنه “الأقرب إلى قلبه”.

    وشارك “العوضي” متابعيه بتلك السعادة من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ونشر صورة لبوستر المسلسلين، وكتب: “رغم كل الصعوبات اللي بتقابل الواحد في مشواره، فخور بكل خطوة عملتها وكل عمل اشتغلته لحد ما وصلت للعملين دول، الاختيار المسلسل الأقرب لقلبي وسيظل دائمًا الأفضل والأحب لقلبي، وشديد الخطورة اللي افتخر إنه أول أعمال watch it يبقى مسلسل ليا”.

    ووجه رسالة شكر، قائلًا: “شكرًا لكلك حد ساعدني ووقف جنبي، ولسه المشوار مبتداش لسه المشوار بيبتدي، عين شمس بلد الأبطال”.

    منشور الفنان أحمد العوضي
    منشور الفنان أحمد العوضي

    وخاض “العوضي” الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الاختيار” الذي لعب خلاله دور البطولة مجسدًا شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بجانب الفنان أمير كرارة الذي جسد شخصيى البطل الشهيد أحمد صابر المنسي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وعلق في أذهان الجمهور طيلة شهر رمضان الكريم.

    كما يعرض حاليًا له مسلسل “شديد الخطورة” وذلك عبر منصة “Watch it” الرقمية، وهو يعد أولى أعمالها الدرامية في مصر، وتدور أحداثه في إطار أكشن ساسبنس، ويشاركه التمثيل كل من ريم مصطفى، أحمد صيام، حسني شتا، ناهد رشدي، محمود حجازي، رياض الخولي، خالد كمال، هادي الجيار، وهو تأليف محمد سيد بشير، وتحت قيادة المخرج حسام علي.

    هل تنازل أحمد العوضي عن البطولة الرمضانية من أجل “عيون” ياسمين عبد العزيز؟ (تفاصيل)

    ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان السوشيال ميديا من أمام البحر (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق