• بحث عن
  • “الباور العالي” عن استخدام أوكا ألحان أغنيتهم: “هنحذفهاله” (صور وفيديو)

    منى محمد

    أصدر المطرب الشعبي أوكا، أغنية جديدة تحمل اسم “صاحبي خان”، ولكن الأغنية من ألحان فرقة “الباور العالي”، وهو ما تفاجي به الفرق، حيث استحوذ أوكا على لحن أغنية لهم أُصدرت في 2019، دون الحصول على إذن منهم أو إبرام اتفاق معهم.

    ومن جانبه أكد أسامة الجوكر المسؤول عن فرقة الباور العالي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه تفاجئ باستحواذ أوكا على ألحان أغنيتهم التي تحمل اسم “دبوس في الترترا”، وذلك دون التنسيق معهم، حيث قال: “صحيت علي مفاجأة ومكالمة من عمرو حاحا يعاتبني على إني أديت أوكا لحن بدون التنسيق مع عمرو، وذلك لم يحدث فاللحن لأغنية دبوس في الترترا التي حققت 200 ألف مشاهدة في عام عبر موقع اليوتيوب و الأغنية غناء الباور العالي و شبرا الجينرال وتوزيع عمرو حاحا”.

    أغنية صاحبي خان
    أغنية صاحبي خان

    وأضاف الجوكر، أن أوكا لم ينسق معه لوضع اسم “الباور العالي” على ألحان “صاحبي خان”، معربًا عن استيائه قائلًا: ” أزاي واحد مشهور و بحجم أوكا يأخد شغل ناس تانية و يحطة علي أغنية أومال اللي مش مشهورين بقي بيعملو أية في مجهود الناس”.

    وأشار الجوكر، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المطرب الشعبي أوكا، وسيتواصل مع إدارة “يوتيوب” لحذف أغنية أوكا لتعديه على حقوق الملكية الخاصة بـ”الباور العالي”، قائلًا: “المحامي الخاص بالفرقة هايتواصل مع إدارة يوتيوب وهاحذفله الأغنية”.

    طرح “الباور العالي” العديد من الأغاني وكان أخرها التعاون مع محمد رمضان، في “رايحين نسهر”، التي طرحها رمضان في يناير الماضي وتخطت الـ110 مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، كما تعاونت الفرقة معه في “كورونا فيروس” من كلمات تايسون والبلدوزر، وألحان “الباور العالي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق