• بحث عن
  • محامي هيفاء وهبي: “قدمنا مستندات تثبت حصول وزيري على 80 مليون جنيه والفنانة مش مراته”

    فتحي سليمان

    قال “ياسر قنطوش”، محامي الفنانة هيفاء وهبي، إنه تقدم بالمحكمة بمستندات تثبت حصول المتهم محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية، والمحبوس حاليا بقسم ثاني الشيخ زايد في البلاغات المقدمة ضده من قبلها، والاستيلاء على 80 مليون جنيه والنصب عليها.

    وأوضح “قنطوش” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه بعد حصر الأموال المسروقة من الفنانة اللبنانية اتضح أنها تصل لـ 80 مليون جنيه وليس 67 مليونا كما قيل، لافتًا إلى أن المتهم المتهم رفع دعوى إثبات زواج من الفنانة هيفاء وهبي لإرباك الفنانة والتغطية على سرقاته، حيث قررت محكمة الأسرة تأجيل جلسة النطق بالحكم في قضية إثبات زواج النجمة هيفاء وهبي، من وزيري، إلى يوم 28 يوليو الجاري.

    واتهمت وهبي مدير أعمالها، محمد وزيري، بالتحصل على عشرات الملايين، دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، وحررت محاضر رسمية بالوقائع وتم حبس المتهم وتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

    كما اتهمت المطربة اللبنانية مدير أعمالها السابق، بالاستيلاء على 5 وحدات مملوكة لها، من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في مجمع سكني بأكتوبر وشركة عقارات.

    أول تعليق من هيفاء وهبي بعد حبس مدير أعمالها 4 أيام بتهمة سرقة أموالها

    واشتعلت الخلافات بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي و مدير أعمالها محمد وزيري، التي اتهمته بسرقة ملايين الجنيهات ورد محمد وزيري في مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة “إم بي سي مصر”، نافيًا كل الاتهامات التي وجهت إليه، قائلاً :”أنا مقدرش أخذ مبالغ كبيرة زي دي من غير علمها، والله ما خدت منها فلوس ولا عقارات أنا نفسي في مستند واحد يطلع يقول إني خدت منها فلوس، مش معقول هاخد الفلوس في كيس بلاستك.

    وقدمت هيفاء وهبي دعوى للقضاء ضد محمد وزيري متهمة إياه بسرقة أموالها، ليرد عليها بدعوى لإثبات زواجه منها أمام محكمة الأسرة، وكانت قررت محكمة الأسرة بتأجيل جلسة النطق بالحكم في قضية إثبات زواج النجمة هيفاء وهبي، من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، حتى يوم 28 يوليو الجاري.

    حبس محمد وزيري 4 أيام في البلاغات المقدمة ضده من هيفاء وهبي

    كما قرر قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، الخميس الماضي، تجديد حبس محمد وزيري، مدير الأعمال السابق للنجمة اللبنانية.

    بعد عودتها إلى لبنان.. هيفاء وهبي تستأنف تصوير مسلسل “أسود فاتح” (صورة)

    كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الملحن محمد وزيري، بتهمة النصب، بعد عدة بلاغات وشكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، وتم استدعاؤه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق