• بحث عن
  • بعد ظهورهما المثير للجدل.. من هي علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد

    كشف الفنان أحمد سعد، تفاصيل علاقته بعارضة الأزياء علياء بسيوني ، بعد ظهورهما الذي أحدث جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار سعد إلى أنه التقى بعلياء بسيوني في إحدى المناسبات، ونشأت بينهما علاقة حب، وسيشهد الشهر المقبل خطوبتهما، كما احتفل أحمد سعد بعيد ميلاد حبيبته في منزله بالتجمع الخامس، بوجود الفنان عمر كمال.

    من هي علياء بسيوني

    علياء بسيوني، تعمل كعارضة أزياء، واسمها علياء عثمان بسيوني، وتمتلك معرضًا للأزياء بأحد مناطق القاهرة الراقية، فيما يقع منزلها في هليوبوليس بمصر الجديدة، وتحظى علياء بسيوني بشهرة بين أوساط الفن والإعلام، حيث يحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على ارتداء الملابس من متجرها الشهير، ومن أبرزهم الفنانة يسرا اللوزي، وياسمين صبري، والفنانة هند عبد الحليم، بالإضافة للمذيعة رضوى الشربيني، وخبيرة التجميل زينة النجار.

    علياء بسيوني وأحمد سعد

    ظهرت علياء بسيوني مع أحمد سعد، في العديد من مقاطع الفيديو، من بينها حفل عيد ميلادها، بحضور الفنان عمر كمال، والذي غنى أغنيته الشهيرة “بنت الجيران” بالإضافة لوجود راقصة، وسط حضور لأصدقاء علياء بسيوني، والتي بدت سعيدة مع أحمد سعد خلال الحفل، حيث ظهرا معًا بشكل رومانسي، وعلق أحمد سعد قائلًا: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي”.

    أحمد سعد وخطيبته

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الفنان أحمد سعد بصحبة خطيبته عارضة الأزياء علياء بسيوني، ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، ويظهر مقطع الفيديو سعد وهو يغتي لعلياء بسيوني، بحضور عدد من الأصدقاء، وسبق أن شارك أحمد سعد مع جمهوره مقطع فيديو يجمعه مع حسن شاكوش، قائلًا: “أنا وصديقي حسن شاكوش”.

    أحمد سعد

    وسبق قصة الحب التي تربط أحمد سعد وعلياء بسيوني، زواجه ثلاث مرات، حيث أنجب ابنين من زوجته الأولى، فيما كانت الزوجة الثانية هي الفنانة ريم البارودي، والزوجة الثالثة كانت الفنانة سمية الخشاب، وكانت فترة زواج قصيرة وأعلنا عن الطلاق في عام 2019، قبل دخولهم في سلسلة من القضايا أمام المحاكم.

    وبدأت علاقة أحمد سعد وريم البارودي، في عام 2011، خلال العمل في مسلسل “احنا الطلبة”، حيث ارتبطت ريم البارودي بعلاة صداقة مع سعد وزجته الأولى، ثم ارتبطت بسعد عاطفيًا، وهي علاقة امتدت طويلًا وانتهت بالزواج، الذي لم يستمر سوى 6 أيام، وفق تصريحات أحمد سعد.

    وتزوج أحمد سعد من سمية الخشاب في عام 2017، وذلك بعد سلسلة طويلة من الشائعات حول علاقتهما، حيث كان يتم النفي باستمرار وجود علاقة بينهما، واستمر الزواج لمدة 18 شهرًا، قبل أن يعلن أحمد سعد الانفصال، وتتصاعد الخلافات بينهم في ساحات المحاكم، ويحصل أحمد سعد بحكم بحبس سمية الخشاب لمدة 3 سنوات، لتحصيل شيك بنكي بقيمة مليون جنيه، وأقامت هي الأخرى دعاوى ضد أحمد سعد للحصول على حقوقها.

     

    أقرأ أيضًا: بهذه الطريقة تجاهلت سمية الخشاب خبر خطوبة طليقها أحمد سعد لمصممة أزياء (صور وفيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق