الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تسجيله صفر إصابات.. ماهي خطة عمل مستشفى إسنا المرحلة المقبلة؟

القاهرة 24
محافظات
السبت 25/يوليو/2020 - 01:33 م

احتفى مستشفى إسنا المخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا، كوفيد 19، بتسجيل آخر حالة شفاء من كورونا ومغادرة العزل، ليصل إجمالي حالات التعافي إلى 1080 حالة شفاء.

قال الدكتور حسام فتحي، المتحدث باسم المستشفى، إن المستشفى سجل أمس خروج آخر حالة تعافت من فيروس كورونا المستجد، فيما يتبقى 6 حالات بقسم العناية المركزة بالمستشفى، يتم خروجهم تباعًا لحين تحسن واستقرار الحالة الصحية لهم، مشيرًا إلى أن نتائجهم تحولت من إيجابية إلى سلبية.

وأضاف المتحدث الإعلامي للمستشفى في تصريح خاص للقاهرة 24، أن المستشفى يستعد حاليًا لبدء منظومة التأمين الصحي الشامل المقرر تطبيقه بالمحافظة، لافتًا إلى أن عملية تعقيم شاملة بدأت بالمستشفى بعد إغلاق الأقسام الداخلية بعد تعافي حالات كورونا.

اسنا للعزل الصحي

وتابع فتحي، خلال الأيام القليلة المقبلة، يبدأ العمل بالمستشفى طبقًا لنظام التأمين الصحي، فيستقبل الحالات المحولة من الوحدات الصحية، ليتم علاجها داخل المستشفى.

يشار إلى أن مستشفى إسنا، تم تخصيصه لعزل مصابي فيروس كورونا، في منتصف مارس الماضي، بعد ظهور أول حالات إصابة بفيروس كورونا على متن أحد المراكب النيلية في الأقصر، كثاني مستشفى عزل بعد مستشفى النجيلة بمطروح.

الشركة المصنعة للقاح أكسفورد: تجرى الآن مناقشات لاتمام حجز الكميات الأولية مع مصر

وحقق مستسفى إسنا أعلى معدل في نسب الشفاء من بين مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية، كاسرًا حاجز الألف حالة شفاء بالمستشفى.

تابع مواقعنا