الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الطيب يكشف تفاصيل شخصيته في فيلمي “الحارث” و”الغسالة”

القاهرة 24
فن
السبت 25/يوليو/2020 - 04:12 م

كشف الفنان الشاب علي الطيب، تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد “الحارث”، الذي من المُقرر طرحه خلال أيام في سينمات الخليج وعلي منصه “شاهد”، وتفاصيل مشاركته في فيلم “الغسالة” كضيف شرف.

وأوضح الفنان علي الطيب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه يجسد في فيلم “الحارث” شخصية طبيب نفسي، وأن الدور جديد عليه حيث أنه أول مرة يقدم شخصية كهذه، وأنه من المقرر طرحه في سينمات الخليج ومنصه شاهد الإليكترونية.

وأضاف أن الفيلم تدور أحداثه في إطار الأثارة والتشويق وأنه من أكثر نوعية الأفلام التي يحب الجمهور أن يشاهدها ويتمني أن ينال الفيلم إعجابهم.

وتابع أن الفيلم يوجد به مجموعة مميزة من ضيوف الشرف مثل باسم سمرة، عمرو عبد الجليل، أسماء أبو اليزيد، محمود الليثي، محمد علاء.

وأما عن مشاركته في فيلم “الغسالة” أوضح الطيب أنه يشارك به كضيف شرف في مشهد مع الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم بدور مريض، وأنه كان سعيد بالمشاكرة معهم، بالإضافه أنه علم أن الفنان محمود حميدة رشحه في هذا المشهد وإن كلًا من مخرج العمل والفنان أحمد حاتم كانا مرحبين بذلك، وأنه مسرور بترشيحه له في هذا المشهد.

يذكر أن فيلم “الحارث”، ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والغموض، بطولة أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، علي الطيب، ومن إخراج محمد نادر في أولى تجاربه الاخراجية في الأعمال الروائية الطويلة.

علي الطيب مادحًا محمود حميدة: “الأستاذ اللي اتعلمت منه كتير ولسه بتعلم”

علي الطيب يوجه رسالة لجيش مصر الأبيض: أنتوا أبطال بجد ربنا يحفظكم (فيديو)

تابع مواقعنا