الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

34192 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية داخل 140 لجنة في المنوفية

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/يوليو/2020 - 09:42 ص

يستعد طلاب الدبلومات الفنية في محافظة المنوفية لخوض امتحانات نهاية العام، في ظل إجراءات إحترازية ووقائية، بالتزامن مع مواجهة الدولة لإنتشال فيروس كورونا المستجد.

وأكد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، خلال بيان، على إتخاذ الإجراءات الاحترازية وتأمين أوراق الأسئلة واللجان المنتشرة في أنحاء المحافظة بالتعاون مع مديرية أمن المنوفية، حيث يؤدي بعد قليل طلبة الدبلومات الفنية، تجاري وصناعي وزراعي الاختبار التحريري للدور الأول لعام 2020.

وأشار أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، إلى أن عدد الطلبة الذين لهم حق دخول الامتحان يبلغ 34192 طالب وطالبة موزعين على عدد 140 لجنة بنطاق محافظة المنوفية.

غدا.. 52 ألف طالبا يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية في 127 لجنة بمحافظة القليوبية

وأوضح مدير مديرية التربية والنعيم أن هذه الاختبارات، تجرى وسط إجراءات وقائية واحترازية في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد بعد توفير كافة ادوات التعقيم والتطهير للجان حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين باللجان.

وشهد محيط مديرية التربية والتعليم منذ فجر اليوم بدء توزيع أسئلة الدبلومات الفنية وسط الإجراءات الأمنية المشددة وتم الإطمئنان على خطوط سير سيارات توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة.

“تعليم الإسماعيلية”: جاهزية جميع اللجان ومركز توزيع الأسئلة لامتحانات الدبلومات الفنية

تابع مواقعنا