• بحث عن
  • إسلام جمال ينشر كواليس الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب” (صورة)

    يمنى شريف

    نشر الفنان إسلام جمال صورة من كواليس تصويره الجزء الثاني من مسلسل “قوت قلوب”، ويجمعه بعدد من النجوم أبرزهم ماجدة زكي، سهر الصايغ، محمد أنور.

    وشارك إسلام جمال كواليس التصوير، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها، قائلُا: “دكتور حسن شبانه من مسلسل قوت قلوب الجزء الثاني”، وعبر العديد من الجمهور عن انتظارهم وتشوقهم لمشاهدة الفيلم من خلال التعليقات على المنشور.

    ويظهر إسلام جمال في المسلسل بشخصية طبيب جراح يدعى “حسين”، وهو طبيب مُجد في عمله، لذا له أعداء في المشفى التي يعمل بها، وهو أحد أبناء “قوت” الخمسة، ويعيشون في حارة بإحدى المناطق الشعبية، ويمرون بالعديد من المشاكل والمواقف.

    مسلسل “قوت القلوب”، من بطولة الفنانة ماجدة زكي ويشاركها كل من محمد أنور، خالد زكي، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقي، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إبرام محمد، أحمد عنان، كارولين عزمي، ليلى عز العرب، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

    كما خاض إسلام السباق الدرامي الرمضاني الماضي، بثلاث مسلسلات، حيث أنه شارك في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي مسلسل “الاختيار” من بطولة الفنان أمير كرارة، وبمسلسل “عالم افتراضي” مع الفنانة عائشة بن أحمد.

    إسلام جمال يخضع لعملية جراحية في العين (صورة)

    بسبب كورونا.. كريم فهمي وإسلام جمال بالترمومتر في كواليس “ونحب تانى ليه” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق