• بحث عن
  • الجالية المصرية بالسعودية تستغيث لإنقاذ حياة شاب تعرض لحادث أليم ويحتاج لعمليتين (صورة)

    استغاثت الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية، بالمسئولين في مصر والمملكة، لإنقاذ حياة شاب مصري تعرض لحادث أليم وهو الآن بين الحياة والموت ويريد المساعده لإنقاذ حياته.

    ونشرت صفحة الجالية المصرية السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورًا تكشف فيه تفاصيل الحادث، قالت فيه: “الشاب يدعي حسن يعمل كابتن في صالات كمال الأجسام بمدينة رفحاء بالسعودية، ومنذ 6 أشهر تعرض لحادثة وأصيب بكسور في الفكين وشرخ في الجمجمة وشرخ ونزول مياه في المخ”.

    وأضافت الصفحة، أن الشاب حسن يحتاج لإجراء عملتين في المخ والفك في أسرع وقت، ووفقًا للتقرير الطبي يحتاج المريض لجراحه عاجله فى المخ والفكين وبناءًا عليه تم إرساله إلى مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد فى مدينه عرعر.

    استغاثة الجالية المصرية السعودية

    وتابعت الجالية، أن المريض يحتاج أولا لعملية جراحية في المخ لوقف المياه الناتجة عن كسر الجمجمة وكسور متعددة ولن تكون عمليه جراحية عاديه لأن مطلوب جهاز يسمى ENDOSCOPIC TRANS NASAL APPROACH، للأسف هذا الجهاز غير متوفر في المنطقه الشماليه ويحتاج نقله بأقصى سرعة إلى مركز طبي كبير في جدة أو الرياض.

    الحكومة: استقبلنا 21812 شكوى واستغاثة طبية خلال شهر يونيو

    واستكملت: “ثانيًا: عمليه جراحيه في الفكين لوجود كسور متعددة في الفكين وأيضا هذا التخصص غير موجود في المنطقة الشمالية”.

    وإشارت الجالية، إلى أنه الآن يتم رفض استقبال المريض من أكثر من مستشفى نظرًا لوجود التخصص في مدينه عرعر وهو خطأ تمامًا لعدم وجود الجهاز ENDOSCOPIC TRANS NASAL APPROACH المطلوب للعملية الجراحية في المنطقة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق