• بحث عن
  • لقاء سويدان: “كلنا بنتعاكس وإذا تعرضت للتحرش مش هقول لأني ضد الفرقعة الأوفر”

    أحمد شعراني

    علقت النجمة العائدة من الاعتزال لقاء سويدان عن رأيها في قضية التحرش والتي أصبحت محط أنظار العديد من النجوم هذه الأيام، حيث قررن بعض النجمات اتخاذ أسلوب “الفضح” لمن يتحرش بهن لفظيًا عن طريق الرسائل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أملًا في وجود رد فعل صارم تجاه المُتحرش من قِبل القانون والمُجتمع.

    وقالت سويدان عن رأيها في تلك القضية لـ”القاهرة 24″: “الصراحةً لا أحب التريندات ولا السير خلفها، وحتى لا أتحدث عنهم عبر حسابي الشخصي على فيسبوك، ولكن حمدًا لله لم أتعرض للتحرش في حياتي، وتعرضنا كفتيات للمعاكسات في الشارع يحدث دائمًا، وأنا ضد “الفرقعة الأوفر دي”، كما أنني لست من الشخصيات التي إذا تعرضت للتحرش لن أخبر أحد ولن أتاجر به.

    لقاء سويدان عن التحرش: “أنا ضد الفرقعة الأوفر والفضيحة.. والدين أمرنا بالستر” (خاص)

    وبررت عدم إفصاحها ونشرها للواقعة إذا تعرضت لها، قائلة: إن دينها يأمرها بالستر، فإذا ستر الله عبده في تلك الوقائع أو مواقف مشابهة “مينفعش أروح وأقول”، بالإضافة إلى رفضي فكرة الفضيحة، فهي كلمة كبيرة، ولكن عند حدوث الواقعة أستطيع حينها أن آخذ حقي، وأنصح ابنتي ومن حولي، بأن يكونو أقوياء، ولا تسمح لأي شخص يستغلها، فمن وجهة نظرها أن الموضوع يمكن معالجته بأساليب أخرى.

    وعادت “سويدان” عن قرار اعتزالها مؤخرًا، وأعلنت بدأها بروفات وتحضيرات لمسرحية استعراضية وغنائية عن السيرة الذاتية للفنان القدير سيد درويش، على مسرح البالون، من بطولتها مع الفنان الشاب ميدو عادل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق