الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الانتهاء من التصحيح غدًا الاثنين.. آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020 (سجل بياناتك الآن)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 26/يوليو/2020 - 12:46 م

يستعرض “القاهرة 24″، آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020، حيث انتهى اليوم الثلاثاء 21 يوليو، مارثون امتحانات الثانوية، بامتحان مادة الجبر والهندسة لشعبة الرياضيات في القسم العلمي.

ونقدم لطلاب الثانوية وأولياء الأمور، جميع ما يخص موعد نتيجة الثانوية العامة 2020، وتوضيح بعض الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية حول النتيجية.

كما يوفر موقع “القاهرة 24” لكافة طلابنا الأعزاء، إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، فور انتهاء عمليات المراجعة والتصحيح في كنترول الثانوية العامة، واعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية التعليم.

وأتاح الموقع لجميع طلاب الثانوية وأولياء أمورهم، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، من خلال تسجيل بياناتهم عبر موقعنا، على أن يتم إبلاغهم بالنتائج فور اعتمادها.

سجل بياناتك.. نتيجة الثانوية العامة 2020

لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2020 فور إعلانها عبر الرابط التالي: https://natega.cairo24.com/

حيث تنتهي كنترولات الثانوية العامة 2020، من أعمال التصحيح غدًا الاثنين، في بعض الكنترولات، فيما تنتهي الثلاثاء من كنترولات أخرى، على أن يتم ترتيب أوائل الثانوية العامة 2020، يوم الثلاثاء بالكنترولات.

وبخصوص ما تردد حلو ظهور نتيحة أوائل الثانوية قبل العيد، نفت وزارة التربية والتعليم، ما تردد في هذا الصدد مؤكدًا على أن النتيجة ستكون بعد العيد فور اعتمادها، وبعدها تظهر نتائج كافة الطلاب.

كنترولات الثانوية العامة

فيما أجرى الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، اليوم الأحد، جولة تفقدية لكنترولات الثانوية العامة في شبرا الخيمة، لمتابعة أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

يجري الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، اليوم الأحد، جولة تفقدية لكنترولات الثانوية العامة في شبرا الخيمة، لمتابعة أعمال التصحيح ورصد الدرجات وذلك في إطار متابعة الدكتور رضا حجازي، لأعمال التصحيح بكنترولات الثانوية، والاطمئنان على سلامة الإجراءات داخل الكنترولات.

نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2020 أعلى من العام السابق

وفي وقت سابق، تفقد الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، قد تفقد لجنة النظام والمراقبة ولجنة تقدير الدرجات بمدرسة المنصورة الإعدادية بنين بالمنصورة بـ”قطاع المنصورة أ وب، وذلك للاطمئنان علي سير أعمال التصحيح وسلامة الإجراءات المتبعة داخل الكنترول.

وقال نائب الوزير، إن أعمال تقدير الدرجات تسير وفق الخطة الزمنية، مشيرًا إلى أن هذه الأعمال تنفذ بطريقة سلسة دون استعجال من قبل الوزارة للمصححين ومقدري الدرجات.

تابع مواقعنا