السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يشكر مخرج “30 مارس”.. ويكشف اسم شخصيته بالعمل (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يوليو/2020 - 03:49 م

يحرص الفنان أحمد الفيشاوي على الترويج لفيلمه “30 مارس” الذي بدأ في تصويره مع مطلع هذا الشهر، من خلال نشر كواليس العمل التي تجمعه بالنجوم المشاركين معه في العمل، وكذلك تظهر زوجته ندى الكامل دائمًا في الصور.

ونشر الفيشاوي بعض الصور من كواليس العمل، حيث ظهر معه دينا الشربيني وخالد الصاوي وغيرهم من نجوم العمل، وعلق على الصور موجهًا الشُكر لكل من شارك في العمل قائلًا: “شخصية علي من كواليس فيلم 30 مارس.. أحب أشكر كل شخص أشتغل في العمل ده و بالأخص أحمد خالد موسي .. بجد كلكوا هايليين”.

 

View this post on Instagram

 

شخصية علي من كواليس فيلم ٣٠ مارس .. أحب أشكر كل شخص أشتغل في العمل ده و بالأخص أحمد خالد موسي .. بجد كلكوا هايليين ?❤️ @ahmedkhaled @khaledelsawyofegypt @dinaelsherbinyy #alfishawy #newfilm #comingsoon

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Jul 26, 2020 at 5:16am PDT

فيلم 30 مارس من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمى الفيلم إلى نوعية السيكو دراما، وهو من تأليف حميد المدني وإنتاج راني مسحال وبطولة كل من احمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وانجي المقدم وأسماء ابو اليزيد ومحمد جمعة ومحمد على ويضم العمل مجموعة مميزة من ضيوف الشرف.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي قد انتهي مؤخرًا من تصوير فيلمه “الحارث” ومن المقرر عرض الفيلم فى موسم ‏عيد ‏الأضحى في سينمات الخليج وعلي منصة شاهد.

فيلم “الحارث” تدور أحداثه في إطار الإثارة والأكشن، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي و. علي الطيب وأسماء ابو اليزيد و عمرو عبد الجليل و محمود الليثي.

أحمد الفيشاوي عن والده في ذكرى وفاته الأولى: “أحد أساطير السينما المصرية” (صورة)

أحمد الفيشاوي يهنئ والدته سمية الألفي بعيد ميلادها الـ67 (صورة)

تابع مواقعنا